إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

اشتعال القتال بين مصر والجزائر .. والأمم المتحدة تتدخل ..

في تطور غير مسبوق .. أعلنت كل من" الجزائر" و" "مصر" الحرب الشاملة بينهما ..

حيث حشدت دولة الجزائر " العربية" كافة طاقاتها على جميع الجبهات الإعلامية والدعائية والشعبية والشبكية العنكبوتية.. وأعلنت الحرب المقدسة على مصر الفرعونية المارقة "بتاعة " اليهود و"بياعة "الغاز للصهاينة والخائنة لفلسطين ..

وقد انهالت الدعوات على المواقع الالكترونية والفيس بوك والمنتديات تبتهل وتتضرع إلى الله العزيز القدير أن يأخذ "المصريين" أخذ عزيز مقتدر وأن يزلزل الأرض تحت أقدامهم ..

وأن يهزم منتخبهم ويُمكِن منتخب الجزائريين من منتخب المصريين الفراعنة الكفار بما كسب أيديهم ... وبحرقهم علم (lalgérie) "الجزائر يعني" ... وبقولهم الإفك والبهتان على المنتخب الجزائري ولاعبيه الأبطال البواسل... وبطعنهم في بلاد الجزائر بلاد الفداء والبطولة والشهداء ...
وعلى الجانب الآخر ..على جانب  جمهورية مصر "العربية" برضه ..

فقد أعلنت مصر الحرب الشاملة الكاسحة على الجزائريين ناكري الجميل .. وناكري الفضل .. وناكري وقوف المصريين بجانبهم ودعمهم في ثورتهم ضد الاحتلال الفرنسي .. وقيام الجماهير الأعداء الجزائريين بالسخرية من الفنانين المصريين الوطنيين ولاعبي المنتخب المصري البواسل الشماريخ..

حيث قام الجزائريون في تصرف متدني بتركيب وجوه فنانات مصريات على أجساد لاعبي المنتخب المصري في خطوة خطيرة أثارت وأهاجت جموع الشعب المصري الذي طالب قياداته بالثأر كما طالب لاعبي منتخبه بالانتقام في موقعة 14 نوفمبر على استاد القاهرة وتلقين الجزائر كلها درساً لا تنساه أبداً ..

وفي تطور غير مسبوق شيعت وطيرت وسائل الإعلام العالمية زيارة الرئيس المصري حسني مبارك للجبهة الميدانية للمنتخب المصري للوقوف على سير المعارك واستمع لشرح تفصيلي من "المشير" حسن شحاتة للموقف على جميع أصعدة الجبهة ..

واطلع  الرئيس على خطة المعركة حيث شرحها أمام سيادته "المشير شحاتة " بالطباشير على السبورة ..

وقد التقى الرئيس المصري لاعبي المنتخب وصافحهم فرداً فرداً .. وحفزهم وطالبهم بالنصر لمصر.. فدمعت عيون اللاعبين وبكى "المشير " شحاتة .. وهتف الجميع قائلين .بالروح بالدم .. بالكورة. "بالأوفسايد" . نحن فداكِ يا مصر ..

وودع الرئيس جنود المنتخب قائلاً.. نلتقي في جنوب إفريقيا .. فكانت عبارته بمثابة السحر في نفوسهم ..
وعلى صعيد آخر تحرك الرئيس الجزائري "بوتفليقة" على الجبهة الجزائرية تحركات اتسمت بالسرية ولكن التقطتها أطباق الدش من فوق أسطح المنازل والحوانيت والحواري في كل مكان

حيث بث في قلوب نفوس الجزائريين العزيمة والحماس في حربهم المقدسة ضد مصر معتبراً أن لحظة الوصول إلى جوهانسبرج هي أسمى أماني وغاية أحلام كل جزائري على أرض الوطن بعد تاريخ عريق من الكفاح ضد الاستعمار ..

بينما طيرت وكالات الأنباء العالمية أخبار بشائر أزمة دولية كبرى تنذر بحرب نووية بين فرنسا باعتبار أن الجزائر " العربية" أهم رجالها في الغرب .. وبين أمريكا باعتبار أن مصر " العربية" أهم رجالها في الشرق .. وكل من الدولتين العظميين تحرص على فاعلية سلاحها وقوتها من خلال رجالها المحاربين على جبهة استاد القاهرة..

هذا وقد قدم مندوب ( الخيبة العربية ) في الأمم المتحدة طلباً ملحاً باجتماع عاجل على مستوى "القاعدة" وحث مجلس الأمن على تفعيل الفصل السادس من الدقيقة الرابعة والتسعين من الشوط الثاني والذي يقضي باستخدام الكارت الأحمر للدولة البادئة بالاعتداء وحرمانها من لعب مباراتين على أرضها .. وذلك حقنا لدماء البشرية في المعركة الدموية الناشبة حالياً بين مصر والجزائر ..

وحيث تعرض المنتخب الجزائري المتسلل إلى الأراضي المصري إلى حجارة القناصة المصريين .. فقام لاعبو المنتخب الجزائري بتدمير حافلة مدرعة كانت تقلهم إلى الفندق بالقاهرة ..

هذا وقد طالبت الجموع الشعبية على كافة القنوات الإعلامية في البلدين بتقديم المدد والمعونة إلى جنود منتخب كل منهما على ساحة القتال كما طالبت الجماهير  بحشد كافة طاقات وإمكانيات البلدين لتقديم الدعم اللوجستي إلى جنودهما توصلاً إلى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله على الأعداء والفوز في المباراة القادمة والصعود إلى كأس العالم بجنوب أفريقيا...

ورغم أن المنتخبين المتحاربين يعلمان أن كلاً منهما سيمنى بهزائم مخجلة ومشينة وسيخرج من الدور الأول في كاس العالم في حالة صعوده إلا أن كل ذلك لا يهم عند جماهير الشعبين العدوين ..

المهم عند الجزائريين هو انتصار منتخبهم على مصر الفرعونية الكافرة بتاعة اليهود ..

والمهم عند المصريين هو انتصار منتخبهم على الجزائريين أولاد الفرنجة ناكرين أصلهم وناكرين الجميل ...

ويا أمة ضحكت من خيبتها الأمم...

قصدي الأمة العربية يعني...

 طباعة الموضوع    حفــظ الموضوع    المفضلـة    أرسل المــوضوع    Face Book    أبلغ عن إساءة

1.  تعليق بواسطة : أبو كريم المصري - بتــاريخ : 11/13/2009 - 3:57 PM رد على تعليق أبو كريم المصري
عنوان التعليق: كرة الأبالس
رائع يا أستاذ يا كبير، وقد قال صديقنا الشاعر: (كرة الأبالس أصبحت // صنما يقود إلى المهالك) (فيحاربون لأجلها // وكأنما خلقوا لذلك) (فقها دقيقا أوعبوا // من كل أمي وحائك) (فاستوعبوا أسرارها // واستوعبوا فرق الممالك) ( خابوا ومن جعلوا لهم عزرا فخياب كذلك)
 أبلغ عن إساءة
2.  تعليق بواسطة : أبو كريم المصري - بتــاريخ : 11/13/2009 - 3:58 PM رد على تعليق أبو كريم المصري
عنوان التعليق: جهلة ولاد جهلة
يا جزائريين ويا مصريين ... يا مشجعين... هذا الاهتمام الأحمق يدل على أنكم جهلة وأولاد جهلة، وحمقى وأولاد حمقى... (تفو) على أمة بتموت نفسها علشان كورة!!
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : أبو كريم المصري - بتــاريخ : 11/13/2009 - 4:00 PM رد على تعليق أبو كريم المصري
عنوان التعليق: مسخرة
22 لاعب أمي يقودون العالم العربي إلى أن يكون مسخرة أمام العالم .
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : أبو كريم المصري - بتــاريخ : 11/13/2009 - 4:03 PM رد على تعليق أبو كريم المصري
عنوان التعليق: دعوة نوح
لو كانت لي دعوة مثل دعوة نوح: لدعوت الله أن يخسف باستاد القاهرة الأرض بمن عليه من لاعبين وإداريين وجماهير، مصريين وجزائريين، ويا ريت سيادة الريس وعصابته يكونوا قاعدين في المقصورة، وندعو بو توفليقة يشرف هو كمان... يا ولاد ال....
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : مدون sameer mahmoud - بتــاريخ : 11/13/2009 - 7:52 PM رد على تعليق sameer mahmoud
عنوان التعليق: الفوز لنا و الخزي لهم
الاستاذ الحبيب محمد شحاته المحترم, كنت اخشى الكتابة او التعليق على ما يجري من مهاترات و سخافات تدور بين الاخوة و الاشقاء في اليمن الشقيق و ما يدور في فلسطين الحبيبة او ما يجري على الساحة العراقية الغالية .. لكن ما يجري بين الخضر و الفراعنة فهذا ابعد عن تصوراتي الساذجة .لانني كما اظن و الله اعلم ان حربا ضروسا تدور في وسائل الاعلام , بين صحافتنا التي لا تتوانى عن التهليل و التطبيل في كل مناسبة لرفع مداخيلها و تلميع رجالاتها الذين لا يتقنون الا الكذب و النفاق حتى في اعلانات التابين - طبعا الا من رحم ربي - و اؤكد انهم قلة ممن حصن قلبه و لسانه . لكن ان تتحرك الجماهير في الجزائر و مصر الى مستوى جواتيمالا و الاكوادور و تتحرك الدبابات على الحدود ( الحمدلله مصر و الجزائر بينهما مسافات و دول فصل ) الا اذا عملت هي الاخرى تحالفات مع اي من الطرفين .. لخوض النزاع الكروي بين مؤيد و معارض و شاجب او مستنكر .. هدانا الله و هدى امتنا التي لا هم لها الا التصفيق و السجود لجلاديهم و كما قالت احدى النساء اسد علي و في الحرب دجاجة او نعامة او كما قالت .. و اقبل احترامي .
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/13/2009 - 10:07 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: تعليق على تعليق أبوكريم رقم (1)
أهلاً أبوكريم .. فعلاً كرة الأبالس صارت تقود إلى المهالك فيحاربون لأجلها وكأنما خلقوا لذلك... أظن أن هذه الأبيات لهاشم الرفاعي.. نرجو التصويب ..سنكمل التعليقات ...
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/13/2009 - 10:09 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: تعليق على تعليق أبوكريم رقم (2)
فعلاً .. اهتمام أحمق تجاوز حد الحمق بل والجنون أيضاً .. وهذا ألأمر مشترك ومتقاسم بين الجانبين لا فرق بين المتعصبين في كل منهما .. نرجو الهداية..
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/13/2009 - 10:12 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: تعليق على تعليق أبوكريم رقم (3)
(22 لاعب أمي يقودون العالم العربي إلى أن يكون مسخرة أمام العالم) انت نسيت الأجهزة الفنية والإدارية والإعلام الأصفر البغيض ... ضع هؤلاء في ذات السلة...
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/13/2009 - 10:15 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: تعليق على تعليق أبوكريم رقم (4)
الحمد لله أنك لا تملك دعوة سيدنا نوح ...
 أبلغ عن إساءة
10.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/13/2009 - 10:25 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/sameer mahmoud
تحياتنا العميقة لشخصكم الكريم .. ونقدر صدمتكم ودهشتكم مما يدور على الساحة بين الأشقاء المصريين والجزائريين من أفعال وتصرفات مشينة على مستوى الدولة بأكملها بداية من رأس النظم حتى أصغر مواطن فيها إلا قليلاً ... وهو ما أثار فينا هذا الأسلوب التهكمي الساخر الذي انبنى على وقائع حقيقية منسوبة للطرفين اللذين أشمتا فينا الدنيا بأسرها وحطا من شأنهما للدرجة التي صارت مجرد مباراة في لعبة كرة القدم في وزن دولة كاملة بكامل ثقلها وتاريخها... نتمنى لهما أن يفيقا قبل فوات الأوان ..
 أبلغ عن إساءة
11.  تعليق بواسطة : غوني ظاهر - بتــاريخ : 11/13/2009 - 10:45 PM رد على تعليق غوني ظاهر
عنوان التعليق: والله عيب والعلم بضحك
الاخ محمد شحاته المحترم يحيرني ما يجري ولكن يما اننا غير ناضجين فكريا وخلقيا وامنيا وعسكريا وسياسيا واصحاب طارات وعصبية الم يكن من الاجدار اجراء المباراة في بلد محايد الم يكن من الاجدار بثها فقط على التلفاز الم يكن من الاجدر وكما قلت ان نخسر هنا وليس هناك بدوله تعدادها لا يزيد عن مليون ولا صدق المثل لعب الغريب ازبيب مهما كانت النتيجه ....تحياتي لا سلوبك الراق وحيادك الواضح ونفدك االصارخ ووعيك الا منتاهي والايجابي ودمت بالف خير
 أبلغ عن إساءة
12.  تعليق بواسطة : قارئ - بتــاريخ : 11/14/2009 - 7:55 AM رد على تعليق قارئ
عنوان التعليق: لعل الله يستجيب دعوه الاخ ابوكريم..وتكون مستجابه
الاستاذ محمد لماذا كرهت ان ان يمتلك الاخ ابوكريم دعوه سيدنا نوح وقلت الحمد لله أنك لا تملك دعوة سيدنا نوح ...هل خفت ان تكون معهم ام انت تشجب هنا وهناك وانت مع التيار كل تعمل معه ....طالما ادركت ان الموضوع تجهيل الامه ....فادعو لابو كريم ان يكون مستجيب الدعوه...نحن من خلفه نقول امين.....لكم التحيه...
 أبلغ عن إساءة
13.  تعليق بواسطة : احمد - بتــاريخ : 11/14/2009 - 1:36 PM رد على تعليق احمد
عنوان التعليق: تقريبا ابيات الاستاذ خالد.......
الاخ محمد تحيه طيبه ممكن تكون للاستاذ الشاعر خالد سليم......هو الشاعر الإسلامي خالد محمد محمد سليم من مواليد محافظة الشرقية قرية نزلة العزازي عام 1939 كان والده ناظر مدرسة نزلة العزازي الإلزامية لذا نشأ محباً للغة العربية، وهو خريج كلية دار العلوم وعمل بالإتحاد الإشتراكي بمحافظة السويس ثم تركه ليبدء رسالة التعليم في مدارس الإبراهيمية ثم مدرسة أبوحماد الثانوية المشتركة، ومدرسة القصاصين ثم إلى السعودية في مدرسة رحيمة الثانوية وفي عام 1984 عاد ليستقر في قرية القطاوية وليبدأ من جديد حياته مع التوجيه للغة العربية والتربية الدينية والصحافة المدرسة. كان الشعر سلاحة في التعبير عن نفسه فتارة يكون داعيا به للفضيلة وتارة يعبر عن رفضه لأوضاع سياسية محيطه. له عدة دواوين شعرية منها "قيثارة من شاطئ النسيان" و"قبل الغروب" و"في مدار الشمس". في مشهد رائع في الجمعة الثانية من شهر يوليو 2007 خرج مركز أبوحماد حاملين جثمان شاعرنا الإسلامي ليواريه التراب في مسقط رأسه "نزلة العزازي" فليرحمه الله وليتغمده برحمته.
 أبلغ عن إساءة
14.  تعليق بواسطة : أبو كريم المصري - بتــاريخ : 11/14/2009 - 1:48 PM رد على تعليق أبو كريم المصري
عنوان التعليق: صاحب الأبيات
الأبيات المذكورة من قصيدة طويلة كتبها شاعر من المنصورة يدعى الأستاذ فتحي الجندي في أعقاب مباراة مصر والجزائر التي فقأ فيها الأخضر بلومي عين طبيب مصري كان موجودا بالفندق الذي يقيم به المنتخب الجزائري
 أبلغ عن إساءة
15.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:42 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
000000000000
 أبلغ عن إساءة
16.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:43 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
00000000000000000000
 أبلغ عن إساءة
17.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:45 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
0000000000000000000
 أبلغ عن إساءة
18.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:45 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
0000000000000000
 أبلغ عن إساءة
19.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:46 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
0000000000000000000000000
 أبلغ عن إساءة
20.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:48 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
0000000000000000000
 أبلغ عن إساءة
21.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:49 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
0000000000000000
 أبلغ عن إساءة
22.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:51 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
000000000000000000000
 أبلغ عن إساءة
23.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:51 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
000000000000000
 أبلغ عن إساءة
24.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:53 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
00000000000000000000
 أبلغ عن إساءة
25.  تعليق بواسطة : سمير - بتــاريخ : 11/15/2009 - 5:55 PM رد على تعليق سمير
عنوان التعليق: تلاغ حي 19 مارس
0000000000000
 أبلغ عن إساءة
26.  تعليق بواسطة : رندة - بتــاريخ : 11/16/2009 - 12:16 PM رد على تعليق رندة
عنوان التعليق: الفوز للجزائر والخسارة لمصر
يامصر 00000000000 رنا جايين الى السودان وان فرجوكم 0000000000000 ان ورلكم الصح
 أبلغ عن إساءة
27.  تعليق بواسطة : - بتــاريخ : 11/17/2009 - 8:23 PM رد على تعليق
عنوان التعليق:
ياعطاي يامنقش يا مصر يين نتاع
 أبلغ عن إساءة
28.  تعليق بواسطة : الانتقام المصرى - بتــاريخ : 11/18/2009 - 9:29 PM رد على تعليق الانتقام المصرى
عنوان التعليق: قلب العالم العربى
ولا عايزيين المصرى ولا عايزيين الكاس عايزيين الجزائر 0000000000000
 أبلغ عن إساءة
29.  تعليق بواسطة : بنت الخضرا - بتــاريخ : 11/18/2009 - 9:29 PM رد على تعليق بنت الخضرا
عنوان التعليق: البادي اظلم
احنا شعب مسالم ومتحضر وبوتفيلقة عمرو لا حرضنا على مصر ولا على اي دولة ومصر ما كان ليها جميل مع الجزائر حتى ننكروه مي مع الخير هي كرة وليس من المعقول ان تضع مسيرتا الدولتين على المحك و مع اننا المظلمون فان عروبتنا وديننا ودولتنا وحضارتنا ورئيسنا لا يسمحون لنا بالتوطأ الى مثل هذا السخافات والدليل انه لم ينشأ منا اي رد فعل منافي للاخلاق
 أبلغ عن إساءة
30.  تعليق بواسطة : الانتقام المصرى - بتــاريخ : 11/18/2009 - 9:33 PM رد على تعليق الانتقام المصرى
عنوان التعليق: الانتقام المصرى
0000000000000000000000000
 أبلغ عن إساءة
31.  تعليق بواسطة : حكيمة - بتــاريخ : 11/20/2009 - 7:18 AM رد على تعليق حكيمة
عنوان التعليق: تحيا الجزاير
انا عندي الجزاير وفقط ونبقى جزايرية حنا منكرنا والو مناه اصلا مكان والو يتنكر والعالم كامل يشهد بلي لمصاروة هوم لي بداو ومن الطبيعي ندافعو على رواحنا مناه الساكت على الحق شيطان اخرص ونقولولو حنا طحان.تبالي هنا وتحبس وهانا ربحنا هاذا اكبر دليل من عند العالي ربي يقنع لي ماقنعش بلي حنا مضلومين.
 أبلغ عن إساءة
32.  تعليق بواسطة : جزائرية - بتــاريخ : 11/20/2009 - 7:28 AM رد على تعليق جزائرية
عنوان التعليق: المونديال
معاك يا سعدان وجبناها من السودان 1 2 3 viv alg نتمنا العرب يوقففو وقفة واحدة ويشجعو الجزاير ماعليش مصر منفرضوش عليها حاجا فوق طاقتها
 أبلغ عن إساءة
33.  تعليق بواسطة : مصرى متحضر - بتــاريخ : 11/21/2009 - 1:39 AM رد على تعليق مصرى متحضر
عنوان التعليق: مصر
مصر حررت الجزائر و اسستها و اكرمتهم و علمت اولادها، فلماذا هذا الحقد لاننا افضل من الجزائر كلنا متعلمين مثقفين متحضرين يرسلون ارباب سجون و الهمج و الحثالة لكن دم المصرين لن يهدر و سيظل المصرى صاحب فضل على الجزائر فى تحرريها و لتنتظر الجزائر الرد،مفيش جزائر فى فرنسا.
 أبلغ عن إساءة
34.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/21/2009 - 7:25 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / مصري متحضر
أهلاً بك .. إن ما فعلته مصر مع الجزائر لهو واجب الشقيق الأكبر نحو شقيقه دون من أو أذى .. وكذلك فإن الجزائر بذلت أرواح وداء أبنائها على أرض سيناء دفاعاً عن الدجم المصري والعربي والأرض العربية .. ما بين مصر والجزائر أكبر كثيراً مما أراد المتعصبون والمتشنجون والجهلاء أن يطمسوه من تاريخ مشترك حافل بالنضال والكفاح والتعاون بين الشعبين الشقيقين ... شكرا لك وتحياتي
 أبلغ عن إساءة
35.  تعليق بواسطة : حاشي بهرام - بتــاريخ : 11/21/2009 - 10:52 AM رد على تعليق حاشي بهرام
عنوان التعليق: ههههههه
شجار كالأطفال أوقعتهم بها كرة القدم التي هي سبب الشجار بين البلدين وقول كل مايدور في رؤوسهم...من الرئيس الجزائري...أقول هاجة لكل المصريين إن الرئيس الجزائري ألاسل طائرة حربية إلى السودان فيها المناصرو فقط .....لأن الطائرة العادة لتحتم فإستعان بالطائرات الحربية التي هي بتنقل تقريب ألف مناصر ....ليش هذا الكلام ..ليش هذه المناوشات ...والرايس السودان هو الذي أحضر الجيوش في الملعب ليست الجزائر....يالكم من متعصبيين.........الله يهديكم.....وصاحب التعليق 33 كلامه صحيح لكن قبل المبارت بأسبوعين كان أولاد الجزائر يدروسون في الجامعة العربية قاموا برضمه بعض أفراد من مصر وحتى إبن عمي تلقى ضرب من يد بعض المصريين الذيين كان أصدقاء له في العام الماضي.......
 أبلغ عن إساءة
36.  تعليق بواسطة : اسماء - بتــاريخ : 11/21/2009 - 2:31 PM رد على تعليق اسماء
عنوان التعليق: الجزائر
ادا كانت مصر توكلنا وتشربنا وتلبسنا على الاقل لدينا فائض في الخزينة ب 250 مليار دولار والحمد لله وخمسة وخميسة شوفو الي عقدو اجتماع بمجلس الشورى صباح اليوم من اجل ان يشحتو 10 مليون جنيه من عند سيدتهم امريكا يا جيعانين ... لا تنسو انه رد فعل طبيعي على ما فعلتوه باسيادكم يا عبيد وانتم شر خلق الله يا ابناء فرعون الدي خسف الله به الارض وجعله عبرة لمن يعتبر كما فعل بكم الخضر
 أبلغ عن إساءة
37.  تعليق بواسطة : nadjim - بتــاريخ : 11/23/2009 - 7:37 PM رد على تعليق nadjim
عنوان التعليق: algerie
salut a tout le monde,voilà la presse égyptienne a décleré ça faiblesse on est fiere detre berber non arabe et vive lalgerie et les chouhada..تحي الجزائر جزائرية بربرية و لتسقت عروبتكم
 أبلغ عن إساءة
38.  تعليق بواسطة : nadjim - بتــاريخ : 11/23/2009 - 7:38 PM رد على تعليق nadjim
عنوان التعليق: algerie
salut a tout le monde,voilà la presse égyptienne a décleré ça faiblesse on est fiere detre berber non arabe et vive lalgerie et les chouhada..
 أبلغ عن إساءة
39.  تعليق بواسطة : donia - بتــاريخ : 11/24/2009 - 2:08 PM رد على تعليق donia
عنوان التعليق:
viva lalgerie يبغوا و لا يكرهوا المصريين احنا بربر بس انتم من بني اسرائيل فرعنة انتم بتقولوا كده يا حمير
 أبلغ عن إساءة
40.  تعليق بواسطة : ابن النيل - بتــاريخ : 12/3/2009 - 12:27 PM رد على تعليق ابن النيل
عنوان التعليق: اوربا
مصر اااااااااام الوبقول لمه حد بيسالني في اوربا انت منين بقول انا مسلم وعيب عليكم دنياجزائريين عشان والله اصغر منطقة شعبية في القاهرة تكلوكوا ماشييا مش عشان بلدي بس بجد وياريت بلاش الفتناء
 أبلغ عن إساءة
41.  تعليق بواسطة : Aya Algérienne - بتــاريخ : 12/14/2009 - 9:04 PM رد على تعليق Aya Algérienne
عنوان التعليق: رد على تعليق محمد شحاتة
Si lAlgérie a été libéré cest El hamdoullah grâce à ses hommes et non pas a des traitres comme vous.Vous nêtes pas mieux que nous et vous ne le serez jamais .Vous dites que vous êtes des arabes et des musulmans alors que ceux que vous avez fait il y a un an dans la guerre de Gaza dit tout le contraire de ça.El hamdoullah on a envoyé des hommes des vrais au Soudan et non pas des lâches et des traitres comme les vôtres.Vous voulez vous venger vengez-vous on est prêts on vous attend.vous avez déclaré la guerre avec nous alors que la guerre continue Me Mouhamed Shahata .
 أبلغ عن إساءة
42.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/14/2009 - 9:11 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق Aya Algérienne
للأسف لا أجيد اللغة الفرنسية .. وأعتقد أنني مصري عربي وأنك جزائرية عربية فلماذا نتحدث بلغة غير اللغة العربية .. لغة الاستعمار الفرنسي .. هل هو نوع من التعالي أم أنك فقدت التواصل مع جذور لغتك العربية ..
 أبلغ عن إساءة
43.  تعليق بواسطة : Aya Algérienne - بتــاريخ : 12/15/2009 - 8:50 PM رد على تعليق Aya Algérienne
عنوان التعليق: رد على تعليق محمد شحاتة
اتكلم اللغة الفرنسية كما اتكلم اللغة العربية و لم افقد كمل تقوله الجذور مع اللغة العربية فانا عربية و هذا الى الابد و انا معتزة بعربتي كباقي الشعب الجزائري و ما قلته سابقا هو ان مصر لم تحرر ولم تكرم و لم تاسس الجزائر بل و الحمد لله تحرير و تاسيس الجزائر يعود الى رجالها و شهدائها.و مصر ليست افضل من الجزائر.تقلون انكم شعب عربي و مسلم لكن موقفكم في حرب غزة السنة الماضية و ما فعلتموه يبين عكس عروبتكم و اسلامكم.و لن اسمح لاحد ان يقول باننا حثالة او همج و لسنا ارباب السجن .و الحمد لله ارسلنا رجال باتم المعنى الى شقيقنا السودان الذي اشكره باسم كل الشعب الجزائري و لم نرسل رقاصات و خونة مثلكم . تريدون الانتقام فنحن في انتظاركم.و عندما تقول انكم "متحضرين و متثقفين"فالكل يعلم ان ثقافتكم تتمثل في افلامكم و فنناتكم و رقاصاتكم و الحمد لله ليس هو حالنا.و اعلم انكم اعلنتم الحرب مع الجزائر فلتستمر لان الجزائري لن يستسلم
 أبلغ عن إساءة
44.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/15/2009 - 9:14 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق /Aya Algérienne
هكذا نفهمك.. وهكذا نتحاور.. مرحباً بك أولاً.. ثانياً إنه من دواعي سرورنا وفخرنا أن تعلني اعتزازك بعربيتك إلى الأبد.. فهذا ما يسعدنا.. وفيما يخص الجزائر ودور مصر معها .. طبعاً لا يجوز ولا يصح ولا يمكن أن تنسب مصر لنفسها فضلاً على الجزائ .. فإذا كانت مصر تقف يوماً مع الجزائر وتناضل من أجل استقلالها وحريتها فهذا يعتبر من قبيل الواجب لا الفضل وكذلك بالنسبة للجزائر حينما وقفت مع شقيقتها مصر في حرب أكتوبر 1973 ضد الإسرائيليين.. ثالثاً نحن لا ندعي أننا شعب عربي ومسلم .. فهذه حقيقة لا يمكن أن ينكرها حتى المجانين .. فمصر أشد بلاد العالم تديناً وعقيدة.. وموقفنا في حرب غزة لا يوجد شعب عربي وقف كموقف الشعب المصري منها .. مصر ليست حكومة مكونة من ثلاثمائة شخص .. مصر شعب مكون من تسعين مليوناً .. وقد انفجرت التظاهرات في الأزهر وفي ميادين وقرى ونجوع مصر وزخرت الصحف والنقابات بما يشبه الثورة على ما يحخدث لأخواننا في فلسطين وغزة.. ولكن الانشقاق بين السلطة وحماس والتنازع على الحدود والحكم وخلو الساحة من ممثل موحد للفلسطينيين أضعف الحجة أمام مصر للتعامل مع الاسرائيليين فيما يخص قضية الحدود والتي لا يجوز تحت أي ظرف تركها سداحاً مداحاً حيث أن هذا يخل ويؤثر على السيادة المصرية على أراضيها.. ومع ذلك فإن مصثر تنظم "من جهتها " طريقة الدخول والخرج لحين وجود ممثل شرعي لفلسطينيين يمسك زمام الحدود في مواجهة الحكومة المصرية.. أما باقي كلامك من نوع الشتائم التي تعج بها مدونات الجزوائريين وصحفهم فهو كلام مكرر "بايخ" والذي يختصر مصر وأصالتها وحضارتها وتاريخها وعظمتها في حاية الرقاصات والتخوين والكلام الفارغ الذي لم تعد لنا أي قابلية حتى لقراءته فضلاً عن الرد عليه.. نتمنى يا آية شيئاً من الموضوعية والحياد حتى يكون لحوارنا وتحاورنا معنى وإفادة .. نحن نحترم الجزائر كبلد عربي شقيق وعزيز ولا يجوز أن يكون الخلاف على هدف أو كرة قدم أو كاس رياضية سبباً للكراهية بين الشعوب العربية الشقيقة .. شكراً لك يا آية مع تحياتي ..
 أبلغ عن إساءة
45.  تعليق بواسطة : طلال عبد الله ـ السعودية - بتــاريخ : 12/15/2009 - 9:19 PM رد على تعليق طلال عبد الله ـ السعودية
عنوان التعليق: روح تأكل فول المدمس يا جائع
كلامك هذا يا صاحب المدونة يعكس بكل أسف ثقافتك وعقلك المحدود الذي يرى في مصر أكثر مما نراه نحن وهذا شيء يخصكم على ألا تجبروا العالم على تقديس مصر لأنها ذكرت في القرآن على اعتبار أنه أولى بي أن أقدس اسرائيل وبني اسرائيل الذين قال فيهم الله أنهم أحباب الله وشعب الله المختار!!!! وطبعا السعودية عندي أشرف مليون مرة من مصر على سبيل المثال لا الحصر. الجزائر لم تشن الحرب بل مصر الفنانات الراقصات العاريات الكاسيات هن اللائي بدأت حرب الشتائم والسباب ضد الجزائر، وكانت المسخرة أن تسب فيفي عبده على قناة المحور شهداء الجزائر وهي بالكاد تغطي ثديها الذي نكاد نرضع منه على المباشر!! لموا شرفكم أولا وبعدها تكلموا عن الآخرين واللي بيته من قزاز مهري لا يرمي أسياده بالطوب، ومع أني سعودي لا ناقة لي ولا جمل في الموضوع إلا أني بصدق تصرفكم كان انعكاسا دقيقا لسلوككم، بمعنى أنني لم أستغرب لأنهم تتكلمون بنفس الطريقة عن كل العرب، وتعتبرون أنفسكم أحسن من العرب، هذا لأنكم من الساميين، أي من اليهود؟ الله أعلم!!!!
 أبلغ عن إساءة
46.  تعليق بواسطة : مغربي من طنجة - بتــاريخ : 12/15/2009 - 9:25 PM رد على تعليق مغربي من طنجة
عنوان التعليق: أنتم مسخرة
نحن نتكلم العربية والأمازيغية والفرنسية وإذا لم يعجبك الأمر فبلعط من البحر ..أنت آخر واحد يعطي للجزائر دروس في العروبة يا أبو عروبة، روح قل لسيدك مبارك يبطل بناء الجدار بينه وبين الفلسطينيين يا أبو عروبة وبعدها تعال واعطنا درس في العربية. أما عن الفرنسية فهذا اللي حارق لكم دمكم؟ أننا في المغرب العربي نتكلم الفرنسية؟ لعلمك سوف نتكلم الفرنسية دائما واخبط 00000000000 باقي التعليق تم حذفه لبذاءته الشديدة ويكفي ما سبق للدلالة على ما لحق...
 أبلغ عن إساءة
47.  تعليق بواسطة : سارة - بتــاريخ : 12/26/2009 - 10:38 PM رد على تعليق سارة
عنوان التعليق: 100%جزائرية
ان كانت مصر ام الدنيا فان الجزائر جدتها واتكلم باسم كل الشعب الجزائري ان الجزائر بلد الرجالة ليس كمصر بلد 0000000000ههههههههههههههههه
 أبلغ عن إساءة
48.  تعليق بواسطة : حسام - بتــاريخ : 12/26/2009 - 10:43 PM رد على تعليق حسام
عنوان التعليق: 123viv lalgérie
 أبلغ عن إساءة
49.  تعليق بواسطة : حسام - بتــاريخ : 12/26/2009 - 11:00 PM رد على تعليق حسام
عنوان التعليق: 123viv lalgérie
انا نحب بلادي الجزائر و نموت عليها بلاد المليون و نصف المليون شهيد .الجزائر كاليفي للمونديال .و مصرائيل 0000000000تم حذف باقي التعليق لعدم لياقته وطبقا لشروط اإدارة المدونات
 أبلغ عن إساءة
50.  تعليق بواسطة : منة الله محمد - بتــاريخ : 12/27/2009 - 5:22 PM رد على تعليق منة الله محمد
عنوان التعليق: طظظظظظظظظ
00000000000000000000000000000
 أبلغ عن إساءة
51.  تعليق بواسطة : اكرام الجزائرية النبيلة. - بتــاريخ : 1/26/2010 - 9:02 PM رد على تعليق اكرام الجزائرية النبيلة.
عنوان التعليق: حقد و كراهية المصريين للجزائريين.
أعزائي الإخوان و الأخوات بالتأكيد لاحظتم أن عندما تكون مقابلة مع مصر و الجزائر يبدأ المصريين بشتمنا و تشبيهنا كالمتسولين و لكن نحن الجزائريين لا نقبل أبدا الذل و لن نقبله أبدا و خصوصا أن يلقيه علينا شعب المصريين الذين يقيمون الإتفاقات مع الإسرائليين الذين سفكوا دم اخواننا فلسطين و عذبوهم و ألقوا عليهم الأذى من شتى أنواعه و سيكون الفوز لنا إن شاء الله من أجل جميع الشهداء الفلسطيين الشجعان و المكافحين الأبطال أنا شخصيا كنت أذن أن العلماء و الشيوخ سيقف بجانب المراد الوقوف بجانبهم بل هم أيضا ألقوا علينا الفاحشات و الأقوال الفضيعة و هذا يدل على سلوك المصريين نحو الجزائر بالبغض و الحقد و الكراهية الشديدة و سنلتقوا جميعا يوم الخميس إن شاء الله تعالى و ليبرهن البطل الذي سيتفوق بالمقابلة و بالتأكيد نحن أيضا يحق لنا التعبير و الدفاع عن شرفنا المهم أرجوا من الأحسن أن تعرضوا مقالتي في التلفزيون في قناة دريم لو استطعتم ذلك بالتأكيد علما بأنني ذات احدى عشر سنتا.
 أبلغ عن إساءة
52.  تعليق بواسطة : امينة صوفي الجزائرية - بتــاريخ : 2/4/2010 - 6:56 PM رد على تعليق امينة صوفي الجزائرية
عنوان التعليق: وهران -مارافال
قال نزار القباني ...من السهل جدا ان يضحي شاب من اجل فتاة و لكن من الصعب ان تجدفتاة تستحق التضحية لا تحزن ان خانتك فتاة فهي كالطير يشرب من كل قناة.........و انا اقول للعالم اجمع و خاصة المصريين....من السهل جدا ان تضحي الجزائر من اجل مصر و لكن من الصعب جدا ان تجد مصر تستحق التضحية لا تحزن يا جزائر ان خانتك مصر مع الحكم كوفي كوجيا فهي كالطير تناك من كل بلد يهودي
 أبلغ عن إساءة
53.  تعليق بواسطة : مارية من الجزئر - بتــاريخ : 2/7/2010 - 4:36 PM رد على تعليق مارية من الجزئر
عنوان التعليق: 2010/2/7
بسم الله الرحمن الرحيم. بعد أسلام على جميع أمة العربية وخاص البلاد القدير مصر رغم ماجر بين الجزائر ومصر أن أعترض على كل مجر بين دولة عربية التي شهدهاجميع العلام هذ عرى على العربى أننا فقدن ديننا ولاتجائن الى الفض السوقية التي نشرت في الصحف و محطات أعلامية التى أزداد النار غير أطفائيها أتمن مكل قلبي أن تعود المحبة بين كل دولة عربية موئخة التى يربطنىالأسلامى لأيفرقون
 أبلغ عن إساءة
54.  تعليق بواسطة : مارية من الجزئر - بتــاريخ : 2/7/2010 - 4:48 PM رد على تعليق مارية من الجزئر
عنوان التعليق: 2010/2/7
بسم الله الرحمن الرحيم. بعد أسلام على جميع أمة العربية وخاص البلاد القدير مصر رغم ماجر بين الجزائر ومصر أن أعترض على كل مجر بين دولة عربية التي شهدهاجميع العلام هذ عرى على العربى أننا فقدن ديننا ولاتجائن الى الفض السوقية التي نشرت في الصحف و محطات أعلامية التى أزداد النار غير أطفائيها أتمن مكل قلبي أن تعود المحبة بين كل دولة عربية موئخة التى يربطنىالأسلامى لأيفرقون
 أبلغ عن إساءة
55.  تعليق بواسطة : مفاجأه للجزائريين - بتــاريخ : 3/21/2010 - 11:18 PM رد على تعليق مفاجأه للجزائريين
عنوان التعليق: الجزائر تأهلت للمونديال بالأسلحة البيضاء
حناشي لموقع mbc.net : الجزائر تأهلت للمونديال بالأسلحة البيضاء آخر تحديث: الاحد 21 مارس 2010 11:43 م بتوقيت القاهرةتعليقات: 0 شارك بتعليقك الشروق - اطبع الصفحة أورد موقع mbc.net تقريرا شكل مفاجأة كبيرة في الوسط الرياضي في العالم العربي بعد أن صرح محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري بأن الجزائر تأهلت إلى كأس العالم على حساب مصر بالأسلحة البيضاء. وجاء نص الخبر كالآتي: " أثارت التصريحات التي أطلقها رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري محند شريف حناشي، عديدا من ردود الفعل الغاضبة، وعدم تقبل مثل هذه التصريحات في حق "الخضر" وكذلك الجزائر بصفة عامة، خاصة أنها تسيء للوطن وتعد خيانة وطنية من العيار الثقيل. واتهم الشارع الرياضي الجزائري حناشي بإطلاق مثل هذه التصريحات، بسبب تحقيق مصالحه الشخصية الضيقة، مرجعةً حقده على الخضر ومدربهم رابح سعدان إلى عدم تواجد أيّ لاعب من صفوف شبيبة القبائل في المنتخب، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "النهار" الجزائرية يوم الأحد الـ 21 من مارس. وكان حناشي قد أعلن أن تأهل المنتخب الجزائري لمنافسات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 جاء نتيجة وقوع اعتداءات من قبل الجماهير الجزائرية على بعض الجماهير المصرية، مؤيدا الرواية المصرية عن وقوع اعتداءات مزعومة عليهم، وتأثيره بالسلب على المنتخب المصري. وانتقدت الجماهير الغاضبة السياسة الذي ينتهجها حناشي في إدارة ناد كبير مثل شبيبة القبائل، معتبرين أن مثل هذه السياسة التي تتبع في مختلف الأندية الجزائرية هي التي دفعت سعدان للبحث عن لاعبين جزائريين في الخارج للدفاع عن الألوان الوطنية. وأضافوا أنه لا مجال لانتقاد سعدان، خاصة أنه أثبت قدراته ونجاحاته بعد قيادة الخضر إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وذلك بفضل لاعبين محترفين في الخارج وليس في الجزائر، إذا تم استثناء حليش وصايفي وشاوشي. وقلل الشارع الرياضي الجزائري، من مكانة حناشي في الكرة الجزائرية خلال الوقت الراهن، وشدد على أنه لم تعد لديه القوة لتسيير كرة القدم الجزائرية وفرض الأسماء في المنتخب، مثلما كان يفعل في السابق؛ حيث يشهد عديد من اللاعبين السابقين بأن حناشي كان عندما يتفاوض معهم للانضمام إلى شبيبة القبائل يؤكد لهم بأنهم سيلعبون في المنتخب، وهي الأمور التي لم تعد موجودة حاليا بعد رئاسة محمد روراوة لاتحاد الكرة. واعتبر الغاضبون في الشارع الجزائري أن تصريحات حناشي -رئيس أكبر ناد جزائري- بمثابة جرعة أكسجين جديدة للمصريين من أجل تصديق روايتهم بشأن ما حدث في السودان من اعتداء الجماهير الجزائرية على نظيرتها المصرية، فضلا عن ترويع المنتخب المصري بالأسلحة البيضاء في ملعب أم درمان. وذكرت الصحيفة أن درجة خطورة تصريحات حناشي جعلت كل من سمع بها أو اطلع عليها يكره هذا الشخص؛ حيث وصل الأمر بالبعض إلى التأكيد بأنه أصبح مجنونا أو لم يكن في وعيه. وطالب عشاق الخضر السلطات الجزائرية بفتح تحقيق في هذه القضية ومعاقبة رئيس شبيبة القبائل على مثل هذه التصريحات الخطيرة؛ لأن الجزائر لا تتشرف برجل يخونها في وقت الشدة لحاجة في نفس يعقوب".
 أبلغ عن إساءة
56.  تعليق بواسطة : كنزة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:26 PM رد على تعليق كنزة
عنوان التعليق: باب الواد الجزائر
يا عرب اتقو ربكم هذه المشاكل سببهاالصحافة والاعلام كلها تفهات نحن بلدين اخوة
 أبلغ عن إساءة
57.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:35 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / حسام
شكرا لك
 أبلغ عن إساءة
58.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:41 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/ عوني ظاهر
بما أن الأجواء قد عادت من جديد في موضوع مصر والجزائر .. لذا فقد عدنا للتعليقت الجديدة ووجدنا تعليقك الذي نرحب به ولو بعد طول غياب عنه .. نتمنى أن تنطفئ نار هذه الفتنة .. ,ان تعود المحبة بين البلدين الشقيقين .. شكرا لك وتقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة
59.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:42 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق قارئ...
آمين .. ولا تزعل ... بس ربنا يسترها
 أبلغ عن إساءة
60.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:45 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / أحمد
رحمة الله عليه .. وأسكنه فسيح جناته .. شكرا لك وتقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة
61.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:46 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/ أبوكريم المصري
أفادكم الله يا باشا .. كل سنة وانت طيب .. فينك ياعم ..
 أبلغ عن إساءة
62.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:48 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / سمير
اضطررنا لحذف التعليقات للإساءة البالغة .. نرجو أن تكتب لنا مرة أخرى ولكن بشويش... تحياتي
 أبلغ عن إساءة
63.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:48 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / رندة
بما أن الأجواء قد عادت من جديد في موضوع مصر والجزائر .. لذا فقد عدنا للتعليقت الجديدة ووجدنا تعليقك الذي نرحب به ولو بعد طول غياب عنه .. نتمنى أن تنطفئ نار هذه الفتنة .. ,ان تعود المحبة بين البلدين الشقيقين .. شكرا لك وتقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة
64.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:50 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق بلا عنوان للتعليق
بما أن الأجواء قد عادت من جديد في موضوع مصر والجزائر .. لذا فقد عدنا للتعليقت الجديدة ووجدنا تعليقك الذي نرحب به ولو بعد طول غياب عنه .. نتمنى أن تنطفئ نار هذه الفتنة .. ,ان تعود المحبة بين البلدين الشقيقين .. شكرا لك وتقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة
65.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:50 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / الانتقام المصري
الأمر لا يحتاج لعصبية زائدة .. نحن أشقاء .. آسف على التأخير في التعليق .. شكرا لك
 أبلغ عن إساءة
66.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:54 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/ بنت الخضرا
بما أن الأجواء قد عادت من جديد في موضوع مصر والجزائر .. لذا فقد عدنا للتعليقت الجديدة ووجدنا تعليقك الذي نرحب به ولو بعد طول غياب عنه .. نتمنى أن تنطفئ نار هذه الفتنة .. ,ان تعود المحبة بين البلدين الشقيقين .. شكرا لك وتقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة
67.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/19/2010 - 12:56 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/ الانتقام المصري
ذفنا التعليق للإساءة .. نتمنى أن تكتب لنا مرة أخرى فيما يقرب بين البلدين ..
 أبلغ عن إساءة
68.  تعليق بواسطة : لالجيري - بتــاريخ : 5/25/2010 - 8:50 PM رد على تعليق لالجيري
عنوان التعليق: الجزائــــــــــــــــــــر
المهم ان المنتخب الجزائري في المونديال وانشاء الله الفوز للفريق الوطني الجزائري و ما يهما في المصريين الخونة الي باعو فلسطين و تاجرو بقضايا الأمة و مازالو مش حاشمين على اصلهم احنا الجزائريين ما يهما البالو ... بصح المصريين مهما عملو ولا درو باش يصلحو الي تكسر عمرهم ما راح يلقاو منا استجابة لاخاطر خلاص بانو على حقيقتهم الغادرة مصر لا تريد ان تصعد دائما على حساب الغير باي طريقة كانت و في اي مجال كان ليس فقط الكورة و انما في اي مجال اين هي الجامعة العربية من قرارات صالحة للأمة العربية منذ ان اقيمت الجامعة العربية على اراض مصر لا وجود الى اي قرار يخدم الصالح العربي ... جدار العار جدار العار ... جدار العار الذي تتباه به مصر ام الأمم اي ام هذه التي تخنق ابنتها فلسطين اين مصر من كل هذا ...وداعا مصر وداعا ... مصر ... خائنة انت يا مصر الغادرة
 أبلغ عن إساءة
69.  تعليق بواسطة : لالجيري - بتــاريخ : 5/25/2010 - 8:51 PM رد على تعليق لالجيري
عنوان التعليق: الجزائــــــــــــــــــــر
المهم ان المنتخب الجزائري في المونديال وانشاء الله الفوز للفريق الوطني الجزائري و ما يهما في المصريين الخونة الي باعو فلسطين و تاجرو بقضايا الأمة و مازالو مش حاشمين على اصلهم احنا الجزائريين ما يهما البالو ... بصح المصريين مهما عملو ولا درو باش يصلحو الي تكسر عمرهم ما راح يلقاو منا استجابة لاخاطر خلاص بانو على حقيقتهم الغادرة مصر لا تريد ان تصعد دائما على حساب الغير باي طريقة كانت و في اي مجال كان ليس فقط الكورة و انما في اي مجال اين هي الجامعة العربية من قرارات صالحة للأمة العربية منذ ان اقيمت الجامعة العربية على اراض مصر لا وجود الى اي قرار يخدم الصالح العربي ... جدار العار جدار العار ... جدار العار الذي تتباه به مصر ام الأمم اي ام هذه التي تخنق ابنتها فلسطين اين مصر من كل هذا ...وداعا مصر وداعا ... مصر ... خائنة انت يا مصر الغادرة
 أبلغ عن إساءة
70.  تعليق بواسطة : الجزائر فوق مصر - بتــاريخ : 5/25/2010 - 9:08 PM رد على تعليق الجزائر فوق مصر
عنوان التعليق: بريكــــــــــــــــــــــــــة
مهما فعلت يا مصر ... مهما قدمت ... من تمثيل الجزائرئريين لا يخدعون بسهولة ... و يعرفون من انت حقا يعرفون من انت ... غادرة لم يعد لكي اي وجود عندنا نهائيا لا نريد اي علاقة بك مهما كانت و كيفما كانت ... لست انت من يقرر بل نحن الشعب الجزائري ... تم حذف باقي التعليق للإساءة البالغة ...
 أبلغ عن إساءة
71.  تعليق بواسطة : algerien - بتــاريخ : 5/27/2010 - 12:31 AM رد على تعليق algerien
عنوان التعليق: algerien
نحن في جنوب افريقيا للتذكير فقط ..و انتم فين ...
 أبلغ عن إساءة
72.  تعليق بواسطة : مصروي - بتــاريخ : 6/13/2010 - 3:14 PM رد على تعليق مصروي
عنوان التعليق: ام الجزئر
خضره نامت مع فرنسي جبت 3 والله لو نامت معامصري كانت جابت 30
 أبلغ عن إساءة
73.  تعليق بواسطة : نور - بتــاريخ : 6/23/2010 - 7:09 PM رد على تعليق نور
عنوان التعليق: عاشقة منتخب الساجدين
مصر ام الدنيا واحنا احسن بلد افريقي
 أبلغ عن إساءة
74.  تعليق بواسطة : نور - بتــاريخ : 6/23/2010 - 7:10 PM رد على تعليق نور
عنوان التعليق: عاشقة منتخب الساجدين
مصر ام الدنيا واحنا احسن بلد افريقي
 أبلغ عن إساءة
75.  تعليق بواسطة : هشام - بتــاريخ : 7/6/2010 - 3:24 PM رد على تعليق هشام
عنوان التعليق: الجزائر
أخيرا ركعت مصر للحق
 أبلغ عن إساءة
76.  تعليق بواسطة : هشام - بتــاريخ : 7/6/2010 - 3:24 PM رد على تعليق هشام
عنوان التعليق: الجزائر
أخيرا ركعت مصر للحق
 أبلغ عن إساءة
77.  تعليق بواسطة : بنت ليبية - بتــاريخ : 7/10/2010 - 12:47 AM رد على تعليق بنت ليبية
عنوان التعليق: سلاماً علي امة الاسلام
لاحول ولا قوة الابالله تعليقات من المحال ان تكون لناس مسلمة
 أبلغ عن إساءة
78.  تعليق بواسطة : امال - بتــاريخ : 7/14/2010 - 10:19 AM رد على تعليق امال
عنوان التعليق: مرولي
مصر
 أبلغ عن إساءة
79.  تعليق بواسطة : امال - بتــاريخ : 7/14/2010 - 10:19 AM رد على تعليق امال
عنوان التعليق: مرولي
مصر
 أبلغ عن إساءة
80.  تعليق بواسطة : معمري محمد اسلام - بتــاريخ : 10/3/2010 - 6:32 PM رد على تعليق معمري محمد اسلام
عنوان التعليق: 236 حي بودغن
ياايها الشعب المصري التافه لانتم بلا شرف ايها الكلاب الجربان انا معمري محمد اسلام وانا عمري 10
 أبلغ عن إساءة
81.  تعليق بواسطة : معمري محمد اسلام - بتــاريخ : 10/5/2010 - 5:29 PM رد على تعليق معمري محمد اسلام
عنوان التعليق: 236 حي بودغن
شحات حمار وfife بن شيخة وتحيا الجزائر
 أبلغ عن إساءة
82.  تعليق بواسطة : معمري محمد اسلام - بتــاريخ : 10/6/2010 - 5:46 PM رد على تعليق معمري محمد اسلام
عنوان التعليق: 236 حي بودغن
 أبلغ عن إساءة
83.  تعليق بواسطة : معمري محمد اسلام - بتــاريخ : 10/7/2010 - 12:03 PM رد على تعليق معمري محمد اسلام
عنوان التعليق: 236 حي بودغن
نعلوا الشيطان ايها لفراعناانتم لاتخاف من اله
 أبلغ عن إساءة
84.  تعليق بواسطة : خالد - بتــاريخ : 2/11/2011 - 10:34 AM رد على تعليق خالد
عنوان التعليق: لبناني
انا لبناني لانعشق مصر للئبد والي بقوال انو بعشق مصر من لبنان بكزبو عليكم لا انا احنا نكرهكم لاكن كدوله الي كانو اهلها زمان مسلمين كنا نعشقم لا بحكبك بل نعششقك انشاء الله ايدل ايدل حسني امبارك ايخاوي على مصر هلاء مصر صحيات بعد ما المسكيين عملكم من دولتك دولتيين اي انو عظمها اوخلاها بل علالاي هلاء صورتي بدكمش اياه بعد ما تعب على اهلها او عليكم اه ردو الي جاب بسرعا الي مش عاجبو كلامي يحكيلي بنتنواجه يلا يلا مين الي مش عاجبو كلامي
 أبلغ عن إساءة
85.  تعليق بواسطة : صبيه سوريا - بتــاريخ : 2/11/2011 - 10:38 AM رد على تعليق صبيه سوريا
عنوان التعليق: سوريا
انا احب مصر لاكن اكره كل واحد ما بحب فلسطين او بعشق فلسطين اكتر من مر لا انها فيها كا المسلمين والمونين الله يخليكي يا حبيبتي يا فلسطين
 أبلغ عن إساءة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق