إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

لمالكي يأمر بذبح 9 نساء عراقيات شنقاً يوم العيد .. تقبل الله..

في هذه الأيام المباركة الطيبة ..أيام الأشهر الحرم .. تتوجه أنظار المسلمين جميعاً ليس إلى عرفات الله ولا إلى مكة الطاهرة ولا إلى الأراضي المقدسة برمتها .. ولكن تتوجه صوب المشانق التي نصبت في بغداد الرشيد سابقاً .. أقصد بغداد المالكي حالياً !!..

بمناسبة هذه الأيام المباركة الطيبة .. حيث سوف يضحي مولانا "المالكي" عن الأمة "بذبح " تسعة نساء عراقيات شنقاً حتى الموت تمثلاً من "فضيلته" بسنة مباركة استنها يوم الحج الأكبر في عيد الأضحى الماضي حين أشهد الأمة الإسلامية والعربية كلها والعالم أجمع على أضحيته التي ذبحها "شنقاً" أو شنقها "ذبحهاً" ..

كانت هذه الأضحية أو "الضحية" بدرجة رئيس جمهورية العراق العربي المسلم السابق الذي أسرته القوات الأمريكية في حربها على العراق وسلمته إلى محاكمة "عراقية" برئاسة قاضي عراقي "كردي" بتهمة قتل "عراقيين أكراد" فقضت بإعدامه شنقاً في محاكمة أقل وصف وصفت به أنها لا علاقة لها بالعدالة أو بضمانات المحاكمات وأنها خضعت بأكملها للسيطرة الأمريكية ..

وإختار رئيس وزراء العراق "نوري المالكي" أن يكون تنفيذ إعدام الرئيس العراقي يوم عيد المسلمين الأكبر في تصرف يخالف جميع المواثيق والمعاهدات والقوانين الدولية .. بل يخالف قوانين الأباليس والشياطين التي لا يمكن أبداً أن ترتضي شنق إنسان "أياً كان جرمه أو ذنبه" في مناسبة دينية مقدسة أو أيام الأعياد ..

وقد روعت الأمة الإسلامية بجرأة واجتراء هذا الرجل على هذا التصرف الشوفيني السادي المروع الذي أسعد أمريكا وبوش أولاً وخصوم الرئيس وضحايا حكمه ثانياً ..بينما روع الملايين عبر العالم بأسره خاصة حينما اطلعوا على التصوير المختلس لعملية ذبح الرئيس العراقي الأسير في ظل ظروف إجرامية دونية سادت فيها وعليها روح التشفي والتعذيب والامتهان مما غرس غصة في حلوق الملايين جراء هذه العملية الإجرامية الدنيئة التي خلت من ثمة بصمة لآدمية منفذيها فضلاً عن المشرفين عليها والمراقبين لها والآمرين بتنفيذها والمعاونين لهم على ذلك ..

ما علينا فهذا ليس مجالنا .. ولكننا الآن بصدد التسعة نساء اللائي صدرت أوامر المالكي بإعدامهن يوم العيد الأكبر من أصل عدد 126 إمرأة عراقية صدرت ضدهن أحكام بالإعدام .. وهنا نصل إلى الخبر وننقله بذات نصه :
كشفت المنظمة العربية لحقوق الإنسان فرع الأردن أن السلطات العراقية أصدرت مؤخرًا أحكامًا بالإعدام على 126 سجينة عراقية ستنفذ في تسع منهن في عيد الأضحى المبارك يوم الجمعة المقبل..
واستنكرت المنظمة في بيان لها أمس الاثنين تلك الأحكام وقالت: إنها صدرت خلال محاكمات صورية، ما يجعلها تفتقر إلى المعايير الدولية العادلة وحقوق الإنسان.
وتلقت نفس المنظمة -حسب بيانها- مناشدة من اللجنة التنسيقية للحملة العالمية لإطلاق سراح المعتقلات العراقيات، تفيد أن السلطات العراقية اعتقلت ألف عراقي بينهم 126 امرأة.
وأشارت إلى أن جميع هؤلاء النسوة حكم عليهن بالإعدام، مؤكدة أنهن من حملة الشهادات الجامعية العليا، وشغلن مناصب حكومية في عهد النظام العراقي السابق قبل الاحتلال الأمريكي.
وطالبت المنظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن وكافة منظمات حقوق الإنسان ودول العالم، القيام بواجبها لوقف تنفيذ أحكام الإعدام المذكورة، والإفراج عن المعتقلين الذين وصفتهم بأنهم من معتقلي الرأي.
وذكر بيان المنظمة أن تلك المحاكمة الصورية لم تستند إلى أي جريمة جزائية مسندة إلى المعتقلات.
انتهاكات خطيرة للنساء بالسجون:
وكانت وزيرة عراقية قد أكدت أن النساء العراقيات في السجون الخاضعة لسلطة الحكومة يتعرضن لانتهاكات خطيرة.
وقالت: إن هناك حوالي 70 امرأة معتقلة في السجون العراقية بينما تقبع في السجون الأمريكية 17 أخريات، وطالبت البرلمان العراقي بتشريع قانون يحمي المعتقلة من التعذيب، يأتي ذلك بعدما كشفت قنوات عراقية فضائية وجود عمليات اغتصاب وضرب للمعتقلات في سجن الكاظمية على يد ضباط السجن، بينما أكدت وزارة العدل العراقية أنها فتحت تحقيقًا في هذه الانتهاكات.
وقالت وزيرة الدولة العراقية لشؤون المرأة نوال السامرائي: إن هناك انتهاكات كبيرة ضد المرأة العراقية داخل السجون العراقية.
وأضافت: إن التقارير التي تصلنا من خلال زيارة البرلمانيين والمسئولين الحكوميين إلى السجون العراقية تؤكد وجود انتهاكات لحقوق الإنسان بالنسبة للمعتقلات.
ولفتت الوزيرة العراقية إلى أن "المعتقلة في السجون الأمريكية تتمتع ببرنامج جيد عبر تطويرها وتأهيلها، إلا أنها تحتجز لمدة سنتين دون محاكمة في تلك السجون"، معتبرة أن ذلك "أكبر انتهاك لحقوق الإنسان
......

انتهى الخبر..
ويمكنك بلعبة الكراسي الموسيقية أن ترفع اسم العراق وتضع مكانه "في خبر الوزيرة العراقية" اسم أي دولة عربية من المحيط الهادر إلى الخليج الثائر فلن يختلف الأمر كثيراً .. فما يحدث في العراق يحدث في غيره وأسوأ...
وإلى أن يصل إلى أسماعنا ثمة نفي رسمي لخبر الإعدام الشنق للنساء العراقيات فإنه سيبقى خبراً مطروحاً له ظل من الحقيقة ...

تلك الحقيقة التي تؤكد أننا في هذه الأمة المكلومة نتردى بين أكف حكام ابتليت ورزئت بهم الأمة يوقظوننا كل يوم على أعاجيبهم.. ومصائبهم .. ومناحراتهم.. ونحراتهم .. ومنحوراتهم .. وطرائفهم .. ومساخرهم..وتفاهاتهم.. وكوراثهم ..

وأخيراً نصحو على برقياتهم يوم العيد الأكبر يهنئ فخامتهم سموهم..

ويبارك جلالتهم عظمتهم ..

بينما النسوة العراقيات معلقات على أعواد المشانق في عز ابتهالات وابتهاجات وتهنئات وتبريكات بيوم العيد الأكبر .. وكبيرا!!!!

  لينك المصدر                     http://www.iraq4allnews.dk/new/ShowNews.php?cat=6&id=31512
 طباعة الموضوع    حفــظ الموضوع    المفضلـة    أرسل المــوضوع    Face Book    أبلغ عن إساءة


1.  تعليق بواسطة : طفشان من البلد - بتــاريخ : 11/25/2009 - 11:03 PM رد على تعليق طفشان من البلد
عنوان التعليق: medo_2005611@hotmil.com
اولاكل سنة وانت طيب ياملك اهنيك على هذة المقالة الرائعةوان كنت الحظ بعض التناقض فيها فالذى قاموبذبحة شنقاهو من نفس عينةالزعماءالملهمين الذين لم نرى منهم سوى الظلم والفقراؤكدلك ان المحاكمة التى حظى بها قبل شنقة تعتبر عادلة جدا اذا ما قورنت بالفظائع التى ارتكبت فى عصرة فقدكان الحكم اشارة من يدة لذلك لايستحق اى تعاطف هو وامثالة الذين اقسمو ان يظلو جاثمين على صدورشعوبهم حتى اخر نفس وان كنت اتفق معك ان توقيت تنفيذالشنق يدل على ان من نفذ الحكم هم العن واضل سبيلاولكن هى حكمة ربك يسلط ابدان على ابدان مع تحياتى
 أبلغ عن إساءة
2.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/26/2009 - 9:35 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / طفشان من البلد ..
وصف معبر جداً "طفشان من البلد" معلهش .. بكرة تتعدل ياباشا..وتطفش من البلدةاللي انت فيه وترجع لبلدك تاني وتستقر...لا يستطيع مخلوق أن يدافع عن حاكم ظلم أو طغى وإلا فإنه يشاركه ظلمه وطغيانه .. ولكنني دائما ينحصر تناولي لمرحلة الرئيس العراقي الراحل عن الفترة التي اجتاحت فيها أمريكا العراق ودمرته وخربته وأشاعت الفوضى الخلاقة وأقامت حكما مواطئاً وموافقاً وعميلاً لها .. وأسرت رئيس البلد في فترة الحرب فيعتبر أسير حرب بالمعايير الدولية ويجب أن يحاكم طبقاً لهذه المعايير التي تتشدق أمريكا بغزوها العراق لإرسائها وغرسها في التربة العراقية .. كما وأن المحاكمة وبشهادة القاضي الذي تنحى أو تم عزله عن الاستمرار في محاكمة الرئيس العراقي كانت غير عادلة وجائرة وفاقدة لأدني حقوق المتهم في الدفاعى عن نفسه أو ضمانات هذا الدفاع .. كما أن التنفيذ كان غاية في الإجرام الذي لا يجوز التشفي في مثله .. شكرا لك ياباشا وكل عام وأنتم بخير ...
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : مدون حنان العراق - بتــاريخ : 11/26/2009 - 9:44 AM رد على تعليق حنان العراق
عنوان التعليق: صدام حسين جائر وليس هناك مقارنه
نتمنى من الحكومه العراقيه التراجع عن قرار الاعدام وتغيير اليوم المحدد .. انا شخصيا لا احب حكم الاعدام واتمنى استبداله بالمؤبد .. تقبل التحايا وكل عام وانت والعائله الكريمه بخير
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/26/2009 - 10:16 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / حنان العراق
أولاً كل عام وأنت والأسرة والعائلة والشعب العراقي والأمة العربية والأمة الإسلامية بخير وبصحة .. وأنا أتمنى ما تمنيتيه في تعليقك .. فليس في عرف الإنسانية ولا في عرف الرحمة ولا حتى في عرف القوانين الوضعية في أي دولة أو ديانة حتى ولو كانت غير سماوية .. ليس فيها أبداً تنفيذ أحكام الإعدام في أيام الأعياد والمناسبات الدينية .. من يقترف هذا الجرم يكون "أياكان شأنه" من أحط البشر دركاً وذلك وأشدهم ذنباً أمام الله والتاريخ والإنسانية .. فإن لم يكن اعتراض علة المحاكمات الفاقدة للضمانات فإن الإعتراض على تنفيذ حكم إعدام في يوم عيد المسلمين .. وللمرة الثانية على التوالي ... شكرا لك يا أخت حنان وكل عام وأنتم بخير ...
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : ali - بتــاريخ : 3/7/2010 - 2:08 AM رد على تعليق ali
عنوان التعليق: iraqcamunty@yahoo.com
دارت صفقه بين التاجر عبد الزهره الشالوشي الهارب من العراق بسبب سرقة اموال الجالية العراقيه في امريكا وتمت السفقه هي زواج رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي من المغنيه البنانيه هيفاء وهبي صاحبة الوجه الجميل حيث اعجبت رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في حفل غنائي في احدى الدول العربيه من ماسارع الى التوصل الى اتفاق بين الثلاث وتم عقد قران نوري المالكي وهيفاء وهبي والسفقه تتظمن بنود سياسيه وبنود ماديه وبنود معنويه وبنود ثقافيه اما البنود السياسيه اخراج العراق من البند السابع مع الولايات المتحده الامريكيه واما الماديه اسناد نوري بالحمله الانتخابيه والمعنويه ترفيه نوري المالكي من الليالي الرماظانيه والثقافيه تشجيع نوري المالكي للدق على الطبل والعزف على العود والكيتار والاورك والبيانوا وترك حزب الدعوه وفتح حزب ؟؟؟؟؟؟ بعيد عن الدجل وبعيد عن النفاق وسرقت اموال العراق كل هذا وافق المالكي بشرط بعد الانتخابات لئن هناك صفقه ثانيه بين ناسي عجرم وعبد الزهره الشالوشي تدور الان لتصبح الزوجه الثالثه لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي حيث تمتلك ننسي شهره عاليه بين الوطن العربي كله سوف يصبح ملك للمالكي وسوف يصبح المالكي اشهر رجل عرفه التاريخ واغنى رجل في العالم الشرقي والغربي من حيث يمتلك اشهر فنادق في سوريا والامارات العربيه وباقي الدول الاوربيه من حيث سرقت اموال الشعب في اربع سنوات بلا توقف لكن هناك حدثت مشكله بين نوري وزجته ام اسراء ام اسراء لم ترضى لزواج نوري من هيفاء وهبي لذا قررت الانفصال عنه وتشكيل جبهه معارضه ضده وخوض الانتخابات وتشكيل كيان سياسي نسوي قوي واسمه النساء الخنساء الماجدات الذي تدعه ساجده زوجه صدام حسين وعزه الدوري للاطاحه بنوري المالكي من الحكم والاطاحه بين هيفاء وهبي ونانسي عجرم ويارب سترك لاتصير حرب بين لبنان والعراق ومصر وتكون كارثه وترح بيه ناس ونخصر وتخصر الدول العربيه ولاتقدر الجامعه العربيه حلها ليس مثل الحرب الي باليمن انحلت هذه اقوى لئن بيه دعم قوي جداً وهناك تاجر متمكن لتمويل الحرب حيث فوز الماكي في مجالس الانتخابات اسمه التاجر الكبير عبد الزهره الشالوشي شخصيه جبيره يتمتع باخلاق عاليه وصديق الحجه او صاحب المهدي ع ونه امين وشريف وعفيف جربوه سوف ترون الصدق والامان بمعاملته وسوف تربحون ولا تخصرون فلا يفوتكم الشخص يمثل حزب الدعوه واحتمال انه احد ثقات الشهيد الصدر صاحب شركة فاطمه الزهراء العالميه وصاحب العلم الاخضر وصاحب شركه املين يعني الرجل مو نصاب ولا حرامي ولا هارب ولا مغتلس عمي الرجل ظامهين يم نوري وكاطع الركابي وهذوله افظل اثنين بالعالم من حيث النزاهه العالم كله حراميه ونصابين لكن الشرف والاخلاص تجدونه فقط يم نوري المالكي وكاطع الركابي عمي انيالكم على هيج اثنين حتى تعرفون الله ليش مايظهرالامام المهدي لئن يوجد هناك ناس عادلين بين الناس ومعطين كل واحد حقه وعاشين بحب والفه ليش يظهر الامام ماكوا داعي وراح تشوفون بعيونكم اشلون العدل يعم العالم ولي يسمع حجي سيه على هذوله عمي هذله كما يقول عبد التاجر هذوله عدهم اجنده خارجيه لتشوه سمعت رئيس الوزراء نوري وكاطع سكرتير المالكي .عمي عبد ظل لاتطلع ولا تخابر ظم راسك زين واكل وشر ب وتهنى ونام زين ولا تشوف منامات وحشه وتنعم زين ونعم اولادك وزوجتك وصرف كل شي لاتهتم فده الك بس نريد راسك سالم وطفالك سالمين اخذ راحتك زين ومحد يندلك لاتخاف ابد انت شجاع وقوي وبد يمك عمك نوري وكاطع لاتخف ياشالوش لاتخف ياشالوش يسلمون عليك الجماعه كلهم واحد واحد واخت المالكي الذي دفعت لها من اموال الجاليه كلها مدونه عدنه ياحجي عبد الزهره انشاء الله نشوفك عن قريب ...... i iraqcamunty@yahoo.com
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/15/2010 - 8:43 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / ali
ندعو الله تعالى أن يزيل الغمة عن الشعب العراقي ويعود رمزاً للأمة العربية ودرعاً للمسلمين .. شكرا لك
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : طلعت صالح - بتــاريخ : 3/4/2011 - 1:06 AM رد على تعليق طلعت صالح
عنوان التعليق: الحامول
حسبى اللة ونعم الوكيل
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : طلعت صالح - بتــاريخ : 3/4/2011 - 1:07 AM رد على تعليق طلعت صالح
عنوان التعليق: الحامول
حسبى اللة ونعم الوكيل
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : طلعت صالح - بتــاريخ : 3/4/2011 - 1:07 AM رد على تعليق طلعت صالح
عنوان التعليق: الحامول
حسبى اللة ونعم الوكيل
 أبلغ عن إساءة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق