إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

لماذا يصِفون شعب مصر باليهودي الصهيوني ؟!

((الجزائر بتكره مصر .. مصر أول دولة عربية تصدر الغاز إلى اليهود ولم تفتح المعابر حين مجيء يد المساعدة من المغرب العربي هي بتكره فلسطين ومن يكره فلسطين فهو عدو لنا))
((على عكس المصريين كلاب عند اليهود))
((يا هازم الأحزاب أهزم النصارى واليهود منهم الفراعنة الذين سبوا الجزائر))
((ولكن لا لوم عليكم لأنكم ذو عرق يهودي لم ترحموا غزة فكيف سترحموننا؟؟؟؟))
((أنتم ملعونون يامصرائييل ..فالموت لكم يامصرائييل قوم مغضوب عليهم قوم اليهود والفراعنة اللهم أربطهم عن الإنجاب والزواج ..اللهم اهدم أساسهم..أمين يا رب العالمين))
((أنتم مصرائييل ويهود وحتى النصر أفضل منكم يايهود أنتم لستو عرب عفوا لستو مسلمين))

                           أما بعد ....
كانت تلك  بعض مقتطفات من تعليقات جزائرية وردت – قبل حذف كثير منها- ضمن تعليقات على مقالنا ( مصر والجزائر .. من الفائز؟) .. وهي غيض من فيض شلال هادر من تعليقات ..ومقالات ..ومدونات بعض "الأخوة " الجزائريين – وليست كلها- اختلفت الأساليب ..والعناونين .. والاتجاهات .. والأفكار .. والتعليقات إلا أنها توحدت عند اتهام واحد واتصاف متوحد ونعت مشترك للشعب المصري والمصريين بأنهم (يهود وصهاينة أو عملاء لليهود أو خدام للصهاينة ) نعم إنهم ينظرون للمصريين على أنهم مواطئون لليهود و معاونون بل "خدام" لليهود .. إلى حد أن ابتكر أحدهم اسماً لمصر أنها (مصرائيل) دمج فيه مصر وإسرائيل في اسم واحد..!!
لذا فإنه من المحال أن تمضي هذه الأحداث مرور الكرام ...

فقد كشفت الخلافات والمصادمات والملاسنات بين أبناء الشعبين المصري والجزائري عن أمور خطيرة تبين للمتأمل انطباعات وأفكار وتقييم أبناء كل بلد للبلد الآخر ..

فبعد أن مرت حقبة الستينيات وأوائل السبعينيات التي سادت فيها مشاعر النضال المشترك والمصير والهدف المتوحد بين الدول العربية الرازحة تحت نير الاحتلال الاستعماري سواء الانجليزي أو الإيطالي أو الفرنسي الذي نهب خيراتها وقتل الملايين من أبنائها الذين دفعوا أرواحهم ثمناً رخيصاً للحرية والاستقلال والذود عن التراب الوطني .. حيث طغت شعارات القومية العربية والعالم العربي والجامعة العربية والوطن العربي الواحد من المحيط الهادر إلى الخليج الثائر ...

وقد كانت حرب أكتوبر 1973 بمثابة آخر ومضات الحلم العربي الذي انطفأ بريقه- عند العرب- بمبادرة الرئيس الراحل أنور السادات إلى القدس والتي عرض فيها على إسرائيل السلام الشامل القائم على العدل المتمثل في استعادة الأراضي العربية المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ..

حيث كانت رؤية السادات تتمثل في (أننا أذقنا إسرائيل مرارة الهزيمة في 1973 فلنذيقها طعم السلم لتتخير أيهما الأفضل لها لترد إلينا حقوقنا المسلوبة ) وقد قبلت إسرائيل السلم بقبولها مبادرة السادات ..

ولكن الشعب المصري قد ربط قبول السلم مع إسرائيل بتحقق تنفيذها لشروط هذا السلم والمتمثلة في قيام دولة فلسطين المستقلة وحق العودة للاجئين والقدس العربية ..

فإن تحققت فبها ونعمت .. وإلا فإن العداء المصري لإسرائيل لن ينقص مثقال حبة من خردل ..بل سيتزايد وسيظل الشعب المصري مهيئاً نفسه لصراع دموي مع إسرائيل تتساوى فيه كفتا الحياة والموت لديه حتى يظهر الله أمراً كان مفعولاً ..

وهو الأمر الكائن حتى الآن.. لذا كان امتناع الشعب عن التطبيع مع إسرائيل .. ومجاهرته ببغضها ومقاطعتها.. وفورانه.. وثورانه ..وتفاعله وانفعاله مع كل تعدي سافل أو اعتداء إجرامي سافر تقترفه اسرائيل نحو الحقوق أو الأراضي أو الشعوب العربية سواء في فلسطين أو لبنان أو العراق أو غيرها ..

كما تظهر حالة الانفصال التام.. والفصام الكامل بين مشاعر الشعب المصري وبين سياسة أنظمة حكمة والتي تتشكل قراراتها أو سياساتها – نحو اسرائيل – تفرضها أو تؤثر فيها القوى والظروف الدولية والمواءمات السياسية العالمية وأشياء أخرى كثيرة يعلمها العرب قبل غيرهم ..

ولكن يبدو أن العرب والجزائريين منهم خاصة يعتقدون أن مصر شعباً ونظاماً قد باعت القضية العربية عامة والفلسطينية خاصة .. وأنها قد ارتمت في أحضان إسرائيل .. وتهودت .. وتصهينت .. وتخاذلت.. وتآمرت.. وخانت ..و .. و.. و.. إلخ من الاتهامات سابقة التجهيز مما رأيناه وتابعناه في المعركة (الكلامية) الناشبة بين البلدين والشعبين العربيين "مصر والجزائر" ..

وهنا أجدني مُروعَـاً ومنفزعاً ومنذهلاً من هذه الرؤية ( العربية) لمصر ووزنها وقدر شعبها ورؤية العرب له .. حيث تظهر دواخل النفوس .. وضغائن القلوب .. وخبايا الضمائر في المواقف ووقت الاختلاف وليس وقت الاتفاق والمجاملات..

فهل هانت مصر إلى الدرجة التي يصفها أشقاؤها "الصغار" " حجما لا قيمة" بالخيانة والتهود والتصهين؟ وكيف غابت الدبلوماسية والإعلام المصري عن التوجه صوب (الشعوب العربية) وليس الأنظمة العربية لتوضيح رؤيتها وصورتها وأدوارها ومواقفها الحقيقية نحو الصراع العربي الإسرائيلي خاصة القضية الفلسطينية ..

كيف لم تهتم مصر بذلك لتفض هذا الالتباس في مواقفها السياسية.. والمواءمة بين تنفيذ معاهداتها الدولية وما تفرضه عليها التزاماتها نحو قضاياها العربية التي لا يمكن لها بأي حال أن تتخلى عنها.. والتي لا تملك مكنة التخلي عنها لأنها ترتبط بها مصيرياً ..

لماذا أهملت مصر هذا الجانب حتى جاء الوقت الذي تنظر فيه إليها شعوب العرب هذه النظرة الجاهلة ..الخائبة ..الساذجة ..المضحكة ..المقيتة فتتهم شعب مصر بالخيانة وبالتهود وبالتصهين !! ..

وعلى الجانب الآخر أتساءل و(بكل حسن النية) ..

إذا كان الأخوة العرب والذين تتدفق الحمية العربية في دمائهم .. ويقصرون الغيرة الإسلامية على شرايينهم ..ويدعون لأنفسهم كل فضيلة ويرمون الشعب المصري بكل نقيصة ورذيلة .. ويدعون لأنفسهم القوة ..والمنعة ..والغنى.. والغيرة ..والحمية..

لماذا لا يستخدمون قوتهم ومنعتهم وغناهم وغيرتهم وحميتهم نحو إسرائيل ليحصلوا بالحرب على ما لم تستطع مصر "الخائنة" أن تحصل عليه بالسلام ؟!..

لماذا لا نعلن (لإخواننا العرب ) أننا نسلم ونصدق بكل اتهاماتهم لنا بأننا شعب فقير يعيش على الفول والطعمية .. أننا شعب المليون ونصف المليون راقصة كما يقولون عنا.. أننا الشعب الجوعان.. المتهود.. المتصهين .. خائن العروبة.. إلى آخر قاموس شتائمهم .. ونقول لهم ..

هاهي الساحة مفتوحة أمامكم ..

ولديكم – بوفرة مدهشة- أرتال طائراتكم الحربية التي تقومون بتجهيزها في ساعات قياسية ..

ولديكم المال والرجال والسلاح.. فلماذا تضيعون الوقت في شتيمة شعب مصر ..

بينما الفارق الزمني بين مطار (أم درمان) ومطار (بن جوريون) أو (تل أبيب) لن يزيد عن نصف ساعة إضافية لتقاتلوا اسرائيل وجها لوجه ولتعيدوا فلسطين لأهلها ..

افعلوها حتى نشعر حين تشتمون شعب مصر وتصفونه بالخيانة أنكم فعلاً أصحاب القوة .. والغيرة .. والمنعة .. والحمية .. والعروبة .. والإسلام ..

فإن لم تفعلوا و"لن تفعلوا" ..

فلا تكونوا كالذي جاء العالمين عن شعب مصر بنبأ لا يحتاج أن يتبينه أحد من العالمين !!!! أ

و كالذي يهذي بآيات الله البينات في قرآنه الكريم حينما قال عز وجل ( أدخلوا مصر إن شاء الله آمنين) ..

فيحرف الكلم القرآني والوحي الإلهي عن مواضعه فيقول ..

( أخلو مصر آمنين فإن فيها رجال كالنساء والشواذ)!!!

تحريف لم يجرؤ اليهود ولا الصهاينة ولا أحد في العالمين أن يقترفه ..

بينما اقترفه "مسلم" من أصحاب الحمية والغيرة والمنعة من أجل مباراة في كرة القدم !!!!!!!!!

 طباعة الموضوع    حفــظ الموضوع    المفضلـة    أرسل المــوضوع    Face Book    أبلغ عن إساءة

1.  تعليق بواسطة : مقاوم - بتــاريخ : 11/28/2009 - 5:05 PM رد على تعليق مقاوم
عنوان التعليق: تحياتي
تحياتي استاذ محمد لكن صدقني استاذ محمد كل التعليقات التي اوردتها لجزائريين متعصبين هم قلة ومجرد اقل من القلة لا تعبر عن الشعب الجزائري ابدا الذي يحترم الشعب المصري مثل كل الشعوب العربية من دون تمييز الشعب المصري سوف يظل شعب اصيل وعظيم بنظرنا لانه لو كان صحيح ما قالوه عنه لكنا نرى المصريين بالملايين في اسرائيل يعملون ويعيشون او كنا نرى الصهاينة بمنتهى الراحة ياتون ويتجولون في القاهرة والجيزة ويسهرون ويكلون في مطاعمها لذلك استاذ محمد طالما هناك بضعة عشرات او حتى المئات من الجزائرين اطلقو هذه الاتهامات بحق المصريين لا تنمسى انه هناك 30 مليون جزائري كلهم يكنون الحب والاحترام والمودة للشعب المصري تقبل تحياتي استاذ محمد
 أبلغ عن إساءة
2.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/28/2009 - 5:47 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / مقاوم
أهلاً سيد مقاوم .. كل عام وأنتم والأمة العربية والإسلامية بخير... أنا لم أقصد إثبات هجوم الجزائريين على المصريين .. فهذه حالة متبادلة بين الطرفين بلا تمييز... ولكنني كنت أرصد شيئاً غريباً على أذني .. ألا وهو تواتر وتوحد وصف المصريين ب"اليهود".. وهذا شيء عجيب وصادم تماماً .. فلا يكاد يخلو بيت في مصر إلا وكان ضمن سلالته شهيد روى بدمائه ثرى الرمال في قتاله ضد اليهود والصهاينة .. فهل في اعتقاد الجزائريين أو المتعصبين منهم خاصة أن شعب مصر يمكن أن يهادن اليهود أو أن يتهود أو أن يتصهين حتى ولو كانت هناك ألف معاهدة بينم حكامه وبين اسرائيل .. وهل ينسى العرب والجزائريون منهم خاصة تضحيات الشعب المصري ووقوفه كحائط صد في مواجهة إسرائيل طوال حروبه معهاواعتدائها على الأراضي العربية.. إنني حملت بلادي المسئولية عن عدم توعية وإطلاع الشعوب العربية و"ليس الحكام العرب" على حقيقة الموقف المصري من إسرائيل .. وعما إذا كانت المعاهدة التي بيننا وبينها تخرج مصر وشعبها من تقلد دورها الدفاعي عن الأمة العربية في مواجهة الأطماع الصهيونية .. فعلاً مصر تحتاج إلى أن تقوم بدور كبير في هذا الشأن .. هذا ما قصدته .. وشكرا لك يا سيدي وتحياتي وكل عام وأنتم بكل خير...
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : اى حد - بتــاريخ : 11/29/2009 - 12:55 AM رد على تعليق اى حد
عنوان التعليق: ايه اللى منعهم انهم يحاربوا
اسرائيل لها حدود مع اكتر من دولة عربية --بافتراض ان مصر تجبن عن الحرب وتخون القضية --لماذا لا يتقدم من يريد الحرب من خلال حدود الدول الاخرى ---ومن غير حدود ---فين الطائرات والصواريخ --بلاش -مش بيقطعوا علاقاتهم ليه مع اسرائيل ---بيفكرونى بالاخوان المسلمين طول النهار كلام عن الحرب وما تلاقيش حد منهم ممكن يدفع لك عشرة جنية ساعة الحرب --ولا الافندية اللى اعترضوا على السادات لما وقف القتال --الافندية اللى احسن لهم يسالوا يعنى ايه حرب بدل ما هما قاعدين فى التكييف وبيتكلموا --- تحية لكل الشهداء من كافة انحاء الوطن العربى --الجزائر ومصر وفلسطين و--- تحية لمن ضحوا من اجل الكرامة --تحية لكل الشعوب العربية للعقلاء للكادحين --ولتصب السماء غضبها على لاعبى كرة القدم اشباه البشر ومذيعى البرامج الرياضية والمتعصبين والسفهاء والممثلين المتخلفين --بنعمل لهم اسم وبنعادى بعض علشان لعبه--- بصوا للشعوب اذا كانت مصر ولا الجزائر ولا غيرها --بصوا ان الحجاج من كل جنس ولون دلوقتى فى مكان واحد بينادوا نداء واحد --- واخيرا بلاش الافكار دى --بلاش نتهم بعض وندخل فى مقارنات بين الدول العربية --كلنا فى الهوا سوا
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 11/29/2009 - 3:19 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق /أي حد
يبدو أنني وجدت من يشاركني رأيي ووجهة نظري .. بالضبط هذا ما قصدته .. وهذا هو مغزى ما أردته في نهاية موضوعي لغلق باب الطعن واللمز والتشاتم .. شكراً لك يا أي حد .. بس إنت طلعت مش أي حد.. كل سنة وانت طيب ..
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : د/شيرين الالفى - بتــاريخ : 12/1/2009 - 3:34 PM رد على تعليق د/شيرين الالفى
عنوان التعليق: shsaied1972.elaphblog.com
جزاك الله خيرا يا اخى على هذا الطرح الجيد.
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : احمد زيدان - بتــاريخ : 12/3/2009 - 1:33 AM رد على تعليق احمد زيدان
عنوان التعليق: الباشا الكبيرررررررر
لخصت فاصبت .... واردت الرد على من اعترضك فصدمت ... ودققت النظر فيما حولنا فعبرت .... واسكبت حبرا لتظهر به حقيقه فاوضحت .... لكى منى تحيه وسلام
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/4/2009 - 5:10 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق د/شيرين الالفى
شكراً سيدتي الدكتورة... نورتي مدونتنا المتواضعة .. تحياتي
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/4/2009 - 5:13 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: أهلا يا دكتوووووور
إيه يا دكتور المواهب التعبيرية دي ؟! ... بس انت زودتها في المبالغة حبتين تلاتة أربعين تسعين عشرتلاف .. بالراحة علينا يا دكتووووور...
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : سعيد - بتــاريخ : 12/11/2009 - 11:21 PM رد على تعليق سعيد
عنوان التعليق: الجزائر
الشعب المصرى منشغل بسؤال لماذا يكرهون مصر كل العرب يكرهون مصر الشئ المتفق عليه انو كل الشعوب تكره مصر اولا ان الرجل المصرى قد اعلن انسلاخه من الامة العربية باعتباره مصراويا وفرعونيا وهى طبعا نابعة من عمق التاريخ المصرى الحافل بالجبروت والظلم والاقطاع واستذلال المواطن المصرى المنبطح ومن جهة اخرى شئ طبيعى ان تعلق الشعوب العربية امالا بعد اعطائها الثقة فى الريادة بحكم الجوار مع اسرائيل ليس الا لان مصر ومهما خاضت من حروب فانها كانت عربية بالدرجة الاولى اى ان الجيوش العربية قد ساهمت فى ذلك لان المسالة قومية وليس حدودية بين دولتين والمشكلة بدات من كامديفيد المصريون يعتبرون الخيانة انتصار وفرض امر واقع على اسرائيل رب عذر اقبح من ذنب قبل قليل قرات فى احد النوادى عن خيانة جمال عبد الناصر للجزائريين وبالدليل مصر لا تجمعنا معها الا الديانة الاسلامية وحتى الديانة الاسلامية المبالغ فيها من المصريين تبدو فيها نوع من النفاق وفتوى البلاط على المقاس العرب يكرهون مصر لانها خذلت القضية العربية والاخص الفلسطينية وسياتيكم المستقبل بالمفاجات نعم ستاتى اليكم المحن وتتكاثر ولن تجدو من يساعدكم لانكم اعلنتم انكم لستو علربا وكفرتم بها انتم تسبون كل عربى ونشرتو الفساد فى الوطن العربى جل مثقفيكم اما علمانيين او شيوعيين مسيحين ويخدمون المصالح الاسرائيلية ويساعدون فى محاربة الاسلام ونشر الرذيلة ومعضم حكامكم من الموساد واخرون من الماسونية العالمية التى هى قوميتهم الحقيقية
 أبلغ عن إساءة
10.  تعليق بواسطة : سعيد - بتــاريخ : 12/11/2009 - 11:41 PM رد على تعليق سعيد
عنوان التعليق: الجزائر
انتو المصريين قلبتو الدنيا بالكذب والدجل وفى الاخير فضحكو الجزائريين على الشاشات بعد ان اشترو ذمة الكثير منككم والا كيف خرجت الصور من داخل كوايس اعدت لحبك مسرحية مقضوحة المهم تاريخكم فى الرياضة حافل بالعنف والكراهية والانانية وحب الذات تطاولتم على ليبيا وتونس وكوديفوار واين العيب لما وجدتم الجزائريين بالمرصاد ولقنوكو درسا لن تنسوه انتم بداتم بضرب المنتخب الجزائرى ومناصريه كاميرات اجنبية تتحدث عن الواقعة وقلتم ان الجزائريينرو الحافلة بتاعهم عشان خايفين من الفريق المصرى ولما كانو خايفين من الفريق المصرى طلبتم انتم السودان لما نزاتو بالسودان كانت الصاعقة لم تصدقو جمهورا بهذا الحجم يقطع الطريق مشيا على الاقدام ثم قلتم انها طائرات حربية يلسخافتكم اللعب فى الميدان لماذا سكتم عن المباراة الجزائريين ضريوكم ورحتو تبكو طب ليه اللى رايح يقابل ارهابيين زى ما تقولو ياخذ حريم وشواذ جنسيا بركو تمسخير فاقو بيكم اتبهدلتو يكفيكم تضحكو على نفوسكو
 أبلغ عن إساءة
11.  تعليق بواسطة : عبد الله العمري - بتــاريخ : 12/12/2009 - 3:53 AM رد على تعليق عبد الله العمري
عنوان التعليق: بعيدا عن الشتائم المرفوضة
هل تجد مصر تمارس دورها المفترض كشقيقة كبرى ؟,على المصرييين أن بختاروا فاذا اختاروا الزعامة للعرب فعلى الزعيم أن يضحي ويفكر بمصلحة الجماعة قبل مصلحته الشخصية وهذه هي ضريبة الزعامة أو يختاروا التقوقع والخروج من المعادلة وبالتالي سوف يفقدون الزعامة أو مايسمونها الريادة ومع الأسف الخيار الثاني هوالمطبق حاليا من قبل النظام طبعا وانا شخصيا زرت مصر فرأيت أنه تم تجهيل المواطن المصري بأوضاع العرب وقام الاعلام المصري باغراق الناس بالقضايا المحلية واستعمل مخدر كرة القدم والأهلي والزمالك وتم افهام المواطن المصري ان مصر هي مركز العالم وأن العرب لايفقهون شيئا ولايساوون شيئا دون مصر هذا ما رأيته وأرجو أن تصحح لي اذا كان هذا خطأ ,حتى عندما كتبت في مدونتي عن الشأن المصري كانت تأتيني تعليقات على شاكلة : محدش يتكلم على مصر وموتوا بغيظكم ومصر تاج رؤوسكم ........الخ مع أنني اعترف أن عددا لابأس به من الأخوة المصريين كانوا منصفين وعقلانيين ومتفهمين في تعليقاتهم ولكن مع الأسف ماذا يفعل هؤلاء أمام منظومة متكاملة تربوية واعلامية ترفض الآخر (العربي) ؟ آسف للاطالة مع تحياتي
 أبلغ عن إساءة
12.  تعليق بواسطة : مصرى - بتــاريخ : 12/12/2009 - 7:40 AM رد على تعليق مصرى
عنوان التعليق: رد على سعيد الجزائري
كلامك هاعتبره صحيح لو جاوبتني وبصراحة عن الأسئلة دى... كم جزائرى قتل في سبيل أو بسبب فلسطين وكام مصرى.. كام حرب دخلتها الجزائر علشان فلسطين وكام حرب دخلتها مصر.. كام مسجد في الجزائر وكمام مسجد في مصر.. كام مئذنة في الجزائر وكام مئذنة في مصر..كام جزائري يتكلم اللغة العربية كلغة رئيسية نسبة إلى الشعب .. وكام مصري يتكلم اللغة العربية كلغة رئيسية نسبة إلى الشعب.. كام جزائري يتكلم اللغة الفرنسية كلغة رئيسية نسبة إلى الشعب وكام مصري يتكلم لغة أجنبية كلغة رئيسية نسبة إلى الشعب.كم جزائري اسمه محمد أو إسلامي وكم مصري أسمه محمد أو إسلامي بالنسبة للشعب .. لو جاوبت بصراحة هاتعرف مقدار مصر ومقدار الجزائر في كل حاجة .. عايزك تجاوب مش تهرب ..
 أبلغ عن إساءة
13.  تعليق بواسطة : مصرى - بتــاريخ : 12/12/2009 - 7:46 AM رد على تعليق مصرى
عنوان التعليق: رد تاني على سعيد الجزائرى
وبالنسبة للرياضة جاوبني على الأسئلة دى كما.. كام مرة فازت الجزائر ببطولة الأمم الأفريقية وكام مرة فازت فيها مصر.. وكام مرة صعدت الجزائر لكاس العالم وكام مرة صعدت مصر.. وكام مرة أخذت الجزائر جوائز إفريقية لأحسن لاعب أفريقي وكام مرة أخذتها مصر .. وكام مرة صعد فريقف جزائري لكاس العالم للأندية وكام مرة صعد فريق مصري.. وكام مرة تتوج فريق جزائري كبطل القرن على مستوى أفريقيا وكام مرة توجها فريق في مصر.. لما تجاوب على الأسئلة دى هاتعرف مين الكداب .. عايزك تجاوب وأوعى تهرب.
 أبلغ عن إساءة
14.  تعليق بواسطة : ابو حمووود - بتــاريخ : 12/12/2009 - 11:43 AM رد على تعليق ابو حمووود
عنوان التعليق: مصر شئ ثاني
ياأخي كلامي صح وهو أن مصر أرض بني إسرائيل والدليل الدفاع المستميت عم الهيود المحتليين لفلسطين بوضع حاجر فولاذي وغلق الحدود في أوج الحرب وقطع الإمدادت الغذائية للشعب الفلسطيني والغدر بالسوريين في الحرب بأن أوقفوا الحرب وهم متقدمين وعملوا صلح مع اليهود بشروط هم الخسرانيين فها بعد دخول الجيش المصري لسيناء ووجود اليهود على شاطئ سيناء وممنوع دخول أي شخص من الشعب معدا القلة. مصر أرض النوبة للنوبيين فقط.
 أبلغ عن إساءة
15.  تعليق بواسطة : ابو حمووود - بتــاريخ : 12/12/2009 - 11:54 AM رد على تعليق ابو حمووود
عنوان التعليق: مصر شئ ثاني
بالنسبة لي خطأ تاريخي دخول المصريين الإسلام لأنهم أساؤو لإسلام بشكل كبير جداا بأ زورو التاريخ وصدرو الإرهاب أنظر من هو الأب الحقيق للإرهابين بكتبة التكفيرية هم شعب لايعرف غير الفلوس والفلبينيات و...... شعب بتاع كله إسأل المصري من المنصورة عن المصري من الإسكندرية يجيب سافلها بواطها وقول كلام عنصري إسأل المصري من القاهرة عن المصري من الصعيد يقول كلام عنه لو قالة عن الحمار لرفع قضية في الأمم المتحدة. الذين يقولون عن أنفسهم الآن في الوقت الحاضر أهم هم المصريين أقول لهم كذبتم إرجعوا للتاريخ وإسألوا آباؤكم من أين أتيتم أنتم مهاجريين إحتللتم البلد . أهل مصر الحقيقين هم النوبة إسألوا أي نوبي عن ذلك .
 أبلغ عن إساءة
16.  تعليق بواسطة : مصرى - بتــاريخ : 12/12/2009 - 12:15 PM رد على تعليق مصرى
عنوان التعليق: سلامتك يابوحموووود
كلامك صحيح لو جابتني عن الأسئلة دى يا بوحمود .. فين دليلك عن الحاجز الفولاذي .. هل رأته عيناك وأين الصور بتاعته وللا هو حاجز سرى لا تراه العيون .. وبالنسبة لغلق الحدود .. هناك حدود مع سوريا وحدود مع لبنان وحدود بحريه أنتم فين بقى ما حاولتوش تدخلوا الغذاء منها ليه.. أما عن الغدر بالسوريين فده موضوع اكبر منك ومن سنك مش هاتقدر تستوعبه.. لكن باقول لك .. الحرب فات عليها اربعين سنة والباب مفتوح للسوريين يرجعوا الجولان تاني بالحرب وياريت تكونوا معاهم مش تتخلوا عنهم وتبقوا بتوع كلام على الفاضى .. الطيران الحربي بتاعكوا مش لاقي شغل وبقى مهمته ماتشات الكورة .. ياريت توجهوه لفلسطين وللجولان عايزين نشوف شطارتكم .. ومش تبقوا فنجرية بق وبس ..
 أبلغ عن إساءة
17.  تعليق بواسطة : مصرى - بتــاريخ : 12/12/2009 - 12:21 PM رد على تعليق مصرى
عنوان التعليق: مالك بس يابوحموووود
وهل خطأ قرآني ان مصر ذكرت في القرآن ويتعبد باسمها بتلاوته ؟ اما العنف هتلاقيه بذرته عنكم يابوحمووود .. احنا شعب ابن نكتة وساخر ونضحك كثيرا في عهز الازمات لكن ساعة الجد كلنا ايد واحدة والتاريخ شاهد على كده ومصر تاريخها كبير قوى يابوحموود اكبر من حكاية المليون شهيد اللى مالكوش سشيره غيرهم مع احترامنا لكل الشهداء هنا وهناك ولكن مفيش عندكم حاجة تفتخروا بيها غير كده وبس اما الصعايدة والبحاروة وغيرهم فده موضوع يخصنا ملكش دعوه بيه .,.. خليك فى نفسك يا بوحمووووود
 أبلغ عن إساءة
18.  تعليق بواسطة : ابو حمووود - بتــاريخ : 12/12/2009 - 12:53 PM رد على تعليق ابو حمووود
عنوان التعليق: مصر شئ ثاني
شوف شلون تهربت من موضوع الصعايدة والمناطق الأخرى.مذكورة بالقرآن وأنا ماتكلمت عن مصر أنا أتكلم عن سكان مصر ترى أنا أتكلم وأكتب عربي مو صهيوني . المهم مذكور في القرآن شلون بني اسرائيل خرجوا من مصر يعني هم أهل البلد الأصليين وأنهم هم الذين بنوا الأهرامات . وأن النوبة هم الفراعنة الأصليين
 أبلغ عن إساءة
19.  تعليق بواسطة : ابو حمووود - بتــاريخ : 12/12/2009 - 12:56 PM رد على تعليق ابو حمووود
عنوان التعليق: مصر شئ ثاني
على الأقل أنا أشاهد القنوات العربية وليس مثلك بس تشاهد القنوات الوسخة. يعنى نسيتوا لما سكرتوا الحدود بوجه المساعدات الإنسانية لغزة. نسيتوا لما رفضتو دخول المساعدات الإنسانية لغزة. نسيتوا لما رفضتوا دخول المصابيين للعلاج. اصحى ينايم
 أبلغ عن إساءة
20.  تعليق بواسطة : مصرى - بتــاريخ : 12/12/2009 - 1:03 PM رد على تعليق مصرى
عنوان التعليق: انت زعلان ليه يابوحمووووود
الصعايده يابوحمووود عندهم اخلاقيات وعادات وتقاليد مفيش فى بلدك معشارها من حيث الاخلاق والشهامه والكرم والرجوله واحنا بنتباسط معاهم بالنكت علشان شده شهامتهم وغيرتهم وحميتهم لكن بنحترمهعم وبنحسدهم كمان.. اما بنى اسرائيل يا غلبان ازاى يبقوا همه أهل البلد الاصليين واللى قبلهم كانوا ايه كانوا لاجئين مثلا .. ثم اسألهم مين فيهم اللى بنى الاهرامات.. سيدنا موسى مثلا ولا سيدك شارون.. وبعهدين ايه اللى يفرق لو كان االنوبه همه الفراعنة او مش همه .. ده هايفرق معاك غى ايه .. النوبيه مصريين والبحاروه مصريين والصعايده مصريين.. مالك يابوحموووود
 أبلغ عن إساءة
21.  تعليق بواسطة : مصرى - بتــاريخ : 12/12/2009 - 1:09 PM رد على تعليق مصرى
عنوان التعليق: فنجرى بق يابوحموووووود
انت هاتخوفنى منك ليه يابوحمووود .. هو انت عايش معايا علشان تعرف انا باتفرج على قنوات ايه.. وبعدين احنا مش سكرنا الحدود لكن نظمنا الدخول يابوحمووود .. ومفيش سلطه فلسطينيه تفرض سيطرتها على الحدود علشان فيه نزاع ومشاكل بين فتح وحماس يابوحمود .. والمساعدات المصريه بتدخل عبر الحدود يابوحمود مع المساعدات التانيه لكن باقول لك فيه حدود تانيه مع سوريا والاردن ولبنان والبحر ليه يابوحمووود طيرانكم الحربى بتاع الكوره مايروحش يفتحها علشان المساعدات تدخل طالما احنا وحشين كده ..وللا انت فنجرى بق بس يابوحمووود زى ابولمعه عندنا
 أبلغ عن إساءة
22.  تعليق بواسطة : ابو حمووود - بتــاريخ : 12/13/2009 - 6:11 AM رد على تعليق ابو حمووود
عنوان التعليق: مصر شئ ثاني
أن الحدود مع غزة فقط مع مصر .وأنا أتكلم عن غزة.أما موضوع خيانة سورا بالحرب إنت ماقدرة تجاوب بس تهربت بأن الموضوع أكبر مني ؟؟؟؟؟؟.أما الحاجز الفولاثي إنظر إلى الأخبار على القنوات العربية ولا مسؤول مصري ينكر ذلك الأمر وقد مرة علية إسبوع بل يكدون الأمر بطريقة غير مباشرة عن طريق القول بأنه سياج أمني؟؟؟.أما الأخ الي يتمسخر على المليون شهيد الجزائري أنا مش حرد عليك لأني مش جزائري وأترك لأهل الجزائر الرد لأنهم أعرف ببلدهم...وأما ألي يتكلم عن الصعايدة أنا لم أذكر الصعايدة بأي سوء ولاكلمة بل قلت أن أهل الإسكندرية أو القاهرة هم الذين ينكتون ويذكرون الصعايدة بكلمات السوء ومرة أخرى أقولك أنا أكتب عربي إقرأعدل ولاتحور الكلاموالصعايدة رجله أحسن من أهل المدينة المعروف أصلهم من وين؟؟؟ وأرجو من الأخ لا يتمسخر على القآن بأن يقول موسى أو شارون وإقرأ القرآن عدل هذا إذا قرأت القرآن في حياتك.وهنا إعترفت أن النوبيين هم الفراعنة الأصليين ؟؟وللتأكيد على عنصرية المهاجرين الذين إحتلوا مصر أقولك ولا نوبي يمكن أن يكون وزير في مصر؟؟؟وللمرة الثانية أن الحدود مع غزة بس فقط مع مصر ولاتقول إنكم نظمتوا ها ها ها قوية حلوة نكتة التنظيم هاهاها.
 أبلغ عن إساءة
23.  تعليق بواسطة : على السباعى - بتــاريخ : 12/15/2009 - 9:14 PM رد على تعليق على السباعى
عنوان التعليق: مصر
اقول للجزائريين انكم احفاد الفرنسيس ونحن كمصريين كم من احتلال اتاناولم يغير لغتنا او ثقافتنا
 أبلغ عن إساءة
24.  تعليق بواسطة : محمد المصرى - بتــاريخ : 12/15/2009 - 9:36 PM رد على تعليق محمد المصرى
عنوان التعليق: رد على تعليق على السباعى
الاخ على السباعى انت تعليقك جاب من الاخر فنحن كمصريين قاومنا الاحتلال الفرنسى وعلمناة درس لم ينساة واللةوقمنابالقبض على ملك فرنسا شخصياوحبس فى دار ابن لقمان بالمنصورة انما الجزائريين الاحتلال اثر فى تكوينهم كشعب واصبح شعب ليست لة اصول عرقية
 أبلغ عن إساءة
25.  تعليق بواسطة : على السباعى - بتــاريخ : 12/15/2009 - 9:51 PM رد على تعليق على السباعى
عنوان التعليق: رد على تعليق محمد المصرى
اشكرك يااخ محمدالمصرى على تعليقك الجميل واقول لك يااخى ان شعب مصرمؤمن ولةجزور اصيلةفيكفى اننافى حرب اكتوبر لم تسجل وزارة الداخليةاى محضر سرقة اوقتل لاننا شعب متلاحم فى وقت الشدة
 أبلغ عن إساءة
26.  تعليق بواسطة : محمد المصرى - بتــاريخ : 12/15/2009 - 10:18 PM رد على تعليق محمد المصرى
عنوان التعليق: رد على تعليق على السباعى
الاخ على السباعى كلامك جميل ونحن كمصريين نحمل شهداؤناومجاهدينا فوق اعناقنا فهلتعلم يااخى ان المناضلة جميلة بوحريدتعيش فى وضع سئ وليست معهااموال لشراء علاجها واكلها فان ثمن الوقود لطائرة سى130التى اتجهت لنقل البلطجية للسودان كانت تكفى لحل ظروف هزة المناضلة التى نتمنى لها الصحة والعافية
 أبلغ عن إساءة
27.  تعليق بواسطة : فاتن - بتــاريخ : 12/19/2009 - 12:01 PM رد على تعليق فاتن
عنوان التعليق: الجزائر
أجد المصريين يتكمون كأنهم مثقفون إنجليز كأنهم في مجلس شاي كالتي نراها في أفلام الإنجليزية بكل إحترام و بكثير من الإحتقار ..........لكن العرب ليسوا إنجليز ...........و لا يعتقدون أن الذي يشتمهم هو عدو .......بل عندما يدركون أن الصديق يذمهم بصفات هي في حقيقة الأمر موجدة فيهم يحاسبون أنفسهم و يحاولون معالجت أمرهم الجزائر قالت لكم ما يشعر به كل عربي كل مسلم الجزائر كانت لها الشهامة أن تقول لكم الحقيقة المرة التي لا تردون يماعها ....بكل بساطة لأنهاتحب المصريين
 أبلغ عن إساءة
28.  تعليق بواسطة : مش لازم - بتــاريخ : 12/20/2009 - 2:58 AM رد على تعليق مش لازم
عنوان التعليق: شويه بقر
الجزائريين شويه بقر حرام نتكلم معاهم
 أبلغ عن إساءة
29.  تعليق بواسطة : فعلا كبير - بتــاريخ : 12/20/2009 - 3:09 AM رد على تعليق فعلا كبير
عنوان التعليق: ام الدنيا
الرئس حسنى مبارك فعز مكان غضبان وزعلان من اللى فعله الجمهور الجزائرى المتعصب واللى فعله الشعب الجزائرى بالمصريين اللى فالجزائر لم ينسى انهم اشقاء وارسل ببرقيه تهنئه للرئيس الجزائرى بمناسبه العيد وهم لم يفعلوها فعلا كم انت عظيم يا ريس والكبير كبير
 أبلغ عن إساءة
30.  تعليق بواسطة : ابوحمووود - بتــاريخ : 12/20/2009 - 7:14 AM رد على تعليق ابوحمووود
عنوان التعليق: رد على تعليق فعلا كبير
والله عيب عليكم شوية أولاد ضربوا كم مليون مصري وخليهم يبكون زي النسوان على شاشات التلفزيون ويلطموا عيب عليكم خليكم خيشنين شوية
 أبلغ عن إساءة
31.  تعليق بواسطة : ابومسلم علي شحاته مصر - بتــاريخ : 1/3/2010 - 6:28 AM رد على تعليق ابومسلم علي شحاته مصر
عنوان التعليق: الاسماعيلية قرية ابوخليفة
عارفين احنا العرب عاملين زي ايه؟ زي خبتها وحصرتها احنا بدلا من أن نكون فاعلا اصبحا مفعولا به اصب قضايا العرب والمسلمين أمام العالم اللي بكرهنا اصبحنا أمام الغرب العالم المتخلف الذي يجب التخلص منه لتخلفه وضرره هذا من وجهة نظرهم يافرحتهم بينا واحنا بنضرب بعض بالسكاكين والطوب علشان ايه علشان الكور سمعتم رية وسكين قالوا ياحسرة عليهم ياحسرة عليهم خبتهم قليلة عليهم وربنا يكثر من خبتكم الثقيلة وربنا يجعله عامر عربي اصيل د.ابومسلم علي شحاته مصر
 أبلغ عن إساءة
32.  تعليق بواسطة : جهادابوزيد القرقاري مصر - بتــاريخ : 1/3/2010 - 6:35 AM رد على تعليق جهادابوزيد القرقاري مصر
عنوان التعليق: رد على تعليق ابومسلم علي شحاته مصر
لسة احنا مش مكسوفين من انفسنا نسينا كل حاجة نسينا قضايانا واكل العيش وكل مشاكلنا والل احنا فكرينه الكورة العالم المتقدم اهتم بالكور وحولها لعلم لانهم عالم شبعانه احنا لا علم ولا اخلاق عاوزين نتقدم ازاى واحنا تركنا العالم يضرب ويكسر ويلعن فينا واحنا بنتفرج علي اللي بيعملوه يأاتشي انت وهو وهو علي دمكم وانسوا اللعب والهو وتذكروا الله واعملوا ليوم الدين جهاد القرقاري مصر
 أبلغ عن إساءة
33.  تعليق بواسطة : محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/15/2010 - 8:46 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/ سعيد
أستعير من الأخ سعود الرويلي تعليقه الشهير أحترم رأيك وأختلف معك .. شكرا لك
 أبلغ عن إساءة
34.  تعليق بواسطة : محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/15/2010 - 8:48 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/ سعيد
أعيد عليك ذات تعليقي السابق .. شكرا لك ولك تحياتي
 أبلغ عن إساءة
35.  تعليق بواسطة : محمد شحاتة - بتــاريخ : 5/15/2010 - 9:16 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/ سعيد
أعيد عليك ذات تعليقي السابق .. شكرا لك ولك تحياتي
 أبلغ عن إساءة
36.  تعليق بواسطة : ابانوب - بتــاريخ : 8/4/2010 - 12:28 PM رد على تعليق ابانوب
عنوان التعليق: انوتشت
 أبلغ عن إساءة
37.  تعليق بواسطة : ابانوب لصفى - بتــاريخ : 8/4/2010 - 12:35 PM رد على تعليق ابانوب لصفى
عنوان التعليق: انوتشت محافضةقنا
لمازامصرلهاشخصىة اناابانوب اشكر
 أبلغ عن إساءة
38.  تعليق بواسطة : اونى - بتــاريخ : 1/18/2011 - 7:43 PM رد على تعليق اونى
عنوان التعليق: مصررررررررررررررررررررررررررررررررررى جدا
اولا انا فرحان من كل كلام الاخوة اللى المفروض انهم اشقاءنا سبب فرحى ان انا اتاكدت اننا احسن شعب والكل بيحقد علينا الكل عايز بلده تكون موضع ريادة للعرب لكن هيهات شأتم ام ابيتم مصر زعيمه لكل العرب والكبير طول عمره كبير
 أبلغ عن إساءة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق