إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

الله أكبر .. ها قد عدنا يا إسرائيل ..

الله أكبر ... الله أكبر.... الله أكبر .. الله أكبر

الله أكبر كبيرا.. والحمد لله كثيرا ..
الله أكبر يوم أشرقت الأرض بنور ربها ..
الله أكبر يوم زلزلت الأرض زلزالها ..
الله أكبر يوم أخرجت مصر العروبة أبطالها ..
و قال العالم ما لها ؟ ...

يومئذٍ تحدث أخبارها ..
بأن ربك أوحى لها ... أن اليوم يوم نصرها ...
أن اليوم يوم ثأرها .. يوم انتقامها ..
الله أكبر يوم طار النسور في يوم العبور .. ممتطين أرواحهم ..

منطلقين من عين الشمس الحمئة ليدكوا رقاب المجرمين ..
الله أكبر يوم طار النسور كالطير الأبابيل ..

لترمي المجرمين بحجارة من سجيل ..

فجعلتهم كعصف مأكول ...
الله أكبر يوم عبر الجنود .. كل الحدود .. كل السدود .. كل القيود .. وانطلقوا كالأسود.. كالفهود .. لينتقموا لكل قطرة دماء سالت من شهدائهم وأسراهم على أرض سيناء بيد المجرمين ..
الله أكبر يا جندي (محمد المصري)  صائد الدبابات ..

الفلاح الذي حمل روحه على كفه و صاروخه على كتفه .. وسار وحده .. مترجلاً .. فاتحاً صدره العاري في مواجهة دبابات  المجرمين المحصنة ..ليصيد 27 دبابة من دبابتهم بكامل طواقمها في أسطورة سجلها التاريخ العسكري كما سجلتها صحائف المجرمين ...
الله أكبر يا جندي (عبد العاطي)

ابن منيا القمح شرقية ..الفلاح الذي صاد 26 دبابة من دبابات المجرمين بكافة طواقمها .. وحده .. مترجلاً .. ليس على لسانه إلا الله أكبر .. فأثار ذعرهم .. وشتت شملهم .. وفرق جمعهم..
الله أكبر .. يا سلاح المهندسين المصري

السلاح العبقري الذي صنع بجنوده ..وضباطه.. وقواده .. معجزات لم يصنعها أحد قبله في العالمين.. إلا أجداده المهندسين الفراعين بناة الإهرامات وأبي الهول والمسلات ..وتغلب على تحديات تكنولوجيا المجرمين وتعقيداتها بأبسط الوسائل والآلات التي لا تخطر على بال ..وأعد الكباري والقوارب ومدافع المياه .. وسدد فتحات أنابيب النابالم بطول وامتداد القناة .. وأذاب الساتر الترابي الرهيب .. وفتح أبواب النصر في خط بارليف الحصين .. وفرد صدره ليمر عليه جنود مصر إلى النصر..
الله أكبر يا سلاح الدفاع الجوي المصري

الذي نصب شبكة الصواريخ لتصطاد طائرات المجرمين تهوي عليها كالذباب .. وكانت عيون مدافعه لطائرات المجرمين بالمرصاد ..فأغلقت السماء أمامهم ودمرت أسطورة تفوقهم الجوي..
الله أكبر ياجنود مصر المشاة :

الذين عبروا الهزيمة وقهروا المستحيل.. وعانقوا الموت فداء وشهادة .. وشرفاً وكرامة .. وامتطوا الساتر الترابي..  ورفعوا علم مصر خفاقاً فوق رمال سيناء الحبيبة.. وسطروا بدمائهم ملحمة النصر وأسطورة الإعجاز...
الله أكبر يا سيناء:

يوم صحوت على زئير الجنود عابرين إليك فوق بساط الموت .. لتعانق رمالك أقدامهم .. وتزغرد تلالك وكثبانك تحت خطاهم .. ولتضمي على صدرك أجساد شهدائهم .. لتطويها بين جوانحك كأمهم .. كوطنهم.. كالجنة تحت أقدامهم..
الله أكبر يا جندي (محمد العباسي):

يوم ارتقيت السحاب ورفعت علم مصر فوق الشهاب ..ليعود علم مصر يرفرف على ثرى سيناء بعد الغياب.وغنى الشعب باسمك أغاني النصر.والفخر ..
الله أكبر يا جندي (عبد العظيم) :

الذي حمل مدفع B10 الذي يزن ثلاثة رجال ..

حملته على ظهرك وصعدت به "وحدك"  الساتر الترابي العمودي .. بقدمين ثابتتين  ..ثبتهما الله .. لترتقي الساتر وتنصب مدفعك..  وتموت .. بعد أن تسلمه لأخوانك الأبطال كأمانة يصبوا به الحمم على المجرمين ..
الله أكبر يا أبطال النصر:

 الله أكبر يا سادات يا عريس النصر وصاحب الفرح بلا منازع ..وقائد وبطل العبور . الزعيم الأسطورة .داهية الحرب . الماكر . الرهيب ..

الله أكبر يا مبارك قائد النسور يوم النصر والعبور..

الله أكبر يا عبد الناصر يا رئيس مصر انتقمنا لك من المجرمين ..وأذقناهم من ذات الكأس وأكثر.

الله أكبر يا جمسي .. يا أحمد إسماعيل .. يا حسن أبوسعدة يا سعد الشاذلي يا فؤاد ذكري يا محمد علي فهمي يا يوسف صبري أبوطالب يا سعد مأمون .. يا فؤاد عزيز غالي ..
الله أكبر يا ( شفيق متري سدراك)

المصري المسيحي قائد لواء المشاة المصري في حرب النصر يوم بعث في الخامس من أكتوبر برسالة إلى جنوده يحفزهم على الاستعداد ليوم اللقاء نصها :

" ( أبعث إليكم بأغلى هدية أستطيع أن أقدمها الي جميع ضباط وصف وجنود الوحدة .. إن أبناء مصر من عهد مينا إلى الآن ينظرون إليكم بقلوب مؤمنة وأمل باسم ، وقد آن الأوان لكي ترفرف أعلام مصر علي أرض سيناء الحبيبة ، وإني إذ أفوضكم في وضع علمنا الحبيب علي أرضنا الحبيبة طبقا لواجب العمليات ،

وإني أعدكم بأن كل علم من هذه الأعلام سوف يرفرف فوق أحد مواقع القوات الإسرائيلية في سيناء سيكون موضع اعتزاز وتقدير من جميع أبناء مصر وقادتها لكل من ساهم في رفع هذا العلم ، وختاما أذكركم بقول الله تعالي : ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين أنهم لهم المنصورون وأن جندنا لهم الغالبون )

وصدق الله وعده .. ونصر عبده .. وأعز جنده .. وهزم الأعداء وحده ... ورفع جنودك يا شفيق متري سدراك الأعلام التي استودعتهم إياها فوق فوق مواقع المجرمين .. بل غرسوها في عيون المجرمين .. ويومئذ فرح المصريون والعرب .. بنصر الله ..

ولقي متري سدراك ربه في التاسع من أكتوبر1973..وكان اسمه أول من نال وسام نجمة سيناء باعتباره أول الضباط الشهداء..
الله أكبر يا شعب مصر البطل صاحب النصر العظيم ..

صاحب المجد التليد .. صاحب الحضارة الإنسانية العريقة ..

الذي ما نامت جفونه حتى ثأر لهزيمته وانتقم لدماء أبنائه واسترد أرضه من بين أيد المجرمين..
الله أكبر يا شعب العروبة الأصيل :

من المحيط إلى الخليج .. الذي اندفع كالمحموم يؤازر جنود مصر وسوريا ..بالرجال .. وبالعتاد وبالمال..  وبالروح .. وقطعوا البترول عن الدول المؤيدة والمساندة للمجرمين ..

وإن ننسى .فلا ننسى صيحة زايد العربي الأصيل حينما هددوه بالحرب فقال " إن البترول العربي ليس أغلى من الدم العربي"

وإن ننسى فلا ننسى مقولة فيصل العروبة حينما هددوه بالفقر فقال " كنا طوال عمرنا نعيش بالخيام ونرعى الغنم و ونحلب لبنها ونشربه ونأكل التمر فلا ضير أن نعود لما كنا عليه ولكن لن نتخلى أبداً عن مساندة جنودنا وأشقائنا وأبنائنا.. "

. وكان النصر نصر العرب .. مثلما كانت الحرب حرب العرب..
الله أكبر يا إسرائيل ..

ها قد عدنا ..

لنذكركم بيوم من أيام الله ..

نذكركم بيوم النصر الأعظم ..

يوم وطأتكم أقدام الأبطال البواسل ..
يوم أذاقوكم كأساً لن تنسوا مرارتها حتى يوم الدين ..
أو حتى يذيقكم أبناؤهم الأمر منها ..
أيهما الأجلان أقرب ..

والله غالب على أمره ..

ولكن أكثر الناس لا يعلمون ...

.  تعليق بواسطة : مقاوم - بتــاريخ : 10/6/2009 - 1:09 PM رد على تعليق مقاوم
عنوان التعليق: ليتها تتكرر
مبروك لمصر ولكل الشعب العربي هذه الذكرى العظيمة ذكرى السادس من اكتوبر التي ما زلنا نحلم ان تتكرر لنحطم خط بارليف في القدس وحيفا ويافا مبروك عيد النصر مشكور على كلماتك الجميلة استاذ محمد التي هي من اروع كلمات كم كنت اتمنى لو كان ذلك المدعو اشرف بننا ليرى هذه الذكرى العظيمة التي اكيد سوف تحز وتزعزع قلبه هههههه تقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : مدون السيد بدر الدين عيسى - بتــاريخ : 10/6/2009 - 1:40 PM رد على تعليق السيد بدر الدين عيسى
عنوان التعليق: تحية لك فى يوم النصر
الله أكبر , الله أكبر , الله أكبر , ما هذا الجمال والرقى , أستاذ محمد شحاته , تحياتى لك , مشكور على الذكرى العاطرة , مشكور على الصياغة الأدبية الجميلة , مشكور على التذكر التاريخى , واعادة السرد , ولكن وآسفاه , سوف تستثير كلماتك , الموتورين والحاقدين , ومن اعتقدوا ان جذوة النضال قد خفتت , ومن اعتقدوا انهم بانهزاميتهم وبفكرهم الواطى المتواطىء , قد اثمروا فى الأجيال الشابة , وان فكرهم المسموم بدأ يسرى فى الوطن , عموما كل الأسماء التى ظللتها بلون مختلف وغيرها كثير , ستبقى تاجا على روؤسنا ماحيينا , وستبقى مبعثا للفخر والافتخار , وستبقى ايضا شوكة فى حلق اللى بالى بالك , واكرر لك تحياتى
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : محمد حمدان - بتــاريخ : 10/6/2009 - 2:27 PM رد على تعليق محمد حمدان
عنوان التعليق: ر
استاذ محمد لقد وافيت القوم حقهم واعطيتهم ما يستحقون 000وهذ بعض من حقهم علينا حيث ضحو بانفسهم وبكل ما ملكت ايديهم 00فحقنا لهم علينا ان نمدحهم ماحيينا فلهم الفضل فيماوصلنا اليه ونواياهم وصدق نفوسهم000ولكن ساويت بينهم وبين من كان سبب في انهزامهم حيث قارنت بين من كان سبب اساسي في النصر وبين من كان سبب 000000
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : كبرياء انثى نور العربي - بتــاريخ : 10/6/2009 - 3:32 PM رد على تعليق كبرياء انثى نور العربي
عنوان التعليق: النصر القريب
مبروك لكل شعوب العرب وقادتها اهل العزم والمروءة مبروك...ويوم نسمع بل نشارك في تحرير كل شبر من ارض عربية محتلة شكرا على هذا تاريخ الحافل بالفخر
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : مدون زين الدين الكعبي - بتــاريخ : 10/6/2009 - 3:33 PM رد على تعليق زين الدين الكعبي
عنوان التعليق: رد
نعم سيدي . الجندي والظابط هو من يستحق الشرف كله ... لا يهمنا القائد . المهم ان نعطي هذا المقاتل حقه فهو ما قاتل الا في سبيل ارضه ووطنه وشعبه .. لذا فهو الشرف ذاته سواء انتصر ام لم ينتصر ... تحية لشعب مصر في هذا اليوم العظيم والجنة لمن سقط منهم في يوم النصر هذا ولمن استشهد من قبل ... تحياتي لك سيدي
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : محمد عابدين - بتــاريخ : 10/6/2009 - 3:53 PM رد على تعليق محمد عابدين
عنوان التعليق: لقد سقطت سهوا ً من مقالك
الله أكبر .. الله اكبر .. بسم الله ما شاء الله .. والحمد لله .. ولينصر ًالله من ينصره .. ولا تحسب ً اللذين قتلوا في سبيل الله أمواتا ً بل أحياء ً عند ربهم يرزقون .. لقد سقط منك سهوا ً عبد اللطيف سند ومجموعته أصحاب عيون موسى .. الذي عاد منها إثنان فقط .. واحد لا داعي لذكر إسمه والآخر مجدي خميس بسطروس .. ُترى هل ممكن لإسرائيل أن تنساهم بعدما دمروا أقوى وأعتى النقط الحصينة بأجسادهم .. تحية من خلالك وصلاة معك على أرواح جميع زملاء المهمة وتحية للشاهدين المتبقيين .. وتحية لجنود مصر البواسل وأبنائها الصناديد .. تحية لروح القائد الشهيد محمد أنور السادات .. وتحية لكل نقطة دم ردت إلينا مسلبنا .. تحية لك يا ولدي على ضميرك الحي وروحك الطاهرة .. تحية لك يا محمد يا شحاته يا مصري يا أصيل .. وكل سنه وإنت طيب
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/6/2009 - 8:30 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: ستعود الكرة مرة أخرى يا مقاوم
إنه وعد الله يا مقاوم .. ولا يخلف الله وعده .. وإن حصونهم وحائطهم ومستوطناتهم لسوف يدكها جند الله العرب مرة أخرى .. ولسوف يجعلون عايها سافلها .. ولسوف يدخلون المسجد كما دخلوه أول مرة ويتبروا ما علوا تتبيرا.. انتظر وعد الله.. وإنا لمنتظرون..
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/6/2009 - 8:40 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: هذا يوم العرب جميعاً يا بدر الدين ..
هذا يوم النصر العربي المبين .. هذه فرحة العرب أجمعين .. ولا يشغلنك كيد من ضل من الجاهلين.. ولا تخف.. إنك انت الأعلى.. استمتع بالنصر.. ولست في حاجة إلى شهادة مختومة منهم بذلك .. هم لا يعلمون شيئاً .. لا يدركون شيئاً .. فقط إن أهانونا هم فلسوف نهنئهم نحن ... وإن جهلوا علينا هم ..فلسوف نبتسم لهم نحن ..ليس عن رهبة أو خوف .. ولكن لأن قلوبنا اليوم ليست فيها أدنى مساحة لهم .. فلقد ملئت بمن هم خيير منهم .. ملئت بحب الأبطال البواسل .. ملئت بأبطال النصر .. نصرك أنت ونصرنا ونصر مصر وسوريا والعرب ....
 أبلغ عن إساءة
10.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/6/2009 - 9:54 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: النصر للجميع يا بوحمدان
النصر لمصر كلها يابوحمدان يا كبير.. وعبد الناصر مهما حصل كان زعيم مصري.. وعمل أشياء حلوة قبل وفاته لا يمكن ننكرها ومنها بناء حائط الصواريخ مفاجأة حرب أكتوبر ونفس قادة وجنود مصر أيام عبد الناصر همه نفس القادة والجنود الذين حاربوا وانتصروا .. والنصر للجميع مثلما كانت الهزيمة على الجميع .. شكرا لك يا زعيم
 أبلغ عن إساءة
11.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/6/2009 - 9:57 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: إسم على مسمى يا كبرياء انثى نور العربي
مبروك لك النصر .. ومبروك لكل بلد وكل مواطن عربي على أرض الوطن من المحيط إلى الخليج .. وندعو الله معك أن يحقق لنا النصر الأكبر يوم عودة الحق العربي والأرض العربية السليبة في فلسطين والجولان ... شكرأ لك
 أبلغ عن إساءة
12.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/6/2009 - 10:01 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: النصر نصرك يا زين ..
والله يا زين .. هناك حكايات عن بطولات خارقة قام بها الجنود البسطاء ربما يستعصى على الأذن التي تسمعها أن تصدقها .. وللأسف لم توثق الحرب توثيقاً كافياً لتتعرف عليها الأجيال من جميع جوانبها .. والتحية للقادة مثل الجنود تماماً فالقادة هم الرموز وهم المخططون لذا لا يمكن ألأن نغفلهم كما لا يمكن أن نقصر عليهم قلائد المجد التي يستحقها أبسط جندي شارك في حرب المجد .. شكراً لك يا زين .. والنصر نصرك كما هو نصرنا .. فالنصر نصر العرب جميعاً.
 أبلغ عن إساءة
13.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/6/2009 - 10:12 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: وظهرت يوم النصر يابا عابدين ..
أقسم بالله العظيم .. أنني وأنا في طريق عودتي .. كنت أفكر فيك وفي غيابك .. وانتابتني الهواجس.. وقررت أن أكتب لك تهنئة النصر كتعليق تراه في مدونتك عندما تفتحها في أي وقت .. إلا أنني فوجئت بك وكأنك تريد أن تقول أنك لم تغب عنا لحظة وتتابعنا دوماً.. أنت الغائب الحاضر دائماً.. تحية لك يابا عابدين في يوم نصرك .. ولو كان على السقوط السهو .. فقد سقط مني سهواً مئات الألوف من أسماء الأبطال البواسل الذين سطر كل منهم ملحمة فداء وشهادة وتضحية على تراب مصر ورمال سيناء .. كلهم أبطال يابا عابدين .. وكنت أتمنى أن تدلي بدلوك ولو بكلمة عن هؤلاء الشجعان البواسل في مقال بمدونتك لتشهد أراوح الشهداء أننا وبعد أربعة عقود من النصر لم ننساهم ولن ننساهم .. وليعلم المجرمون أن شهداءنا وجرحانا وأبطالنا ورجالنا وجنودنا وقادتهم في قلوب الشعب دوماً .. وأن يوم النصر على المجرمين يوم لن ينساه الشعب أبداً .. وأن الحق لا يضيع .. سلام عليك يا عمنا عابدين .. يابن مصر.. ونحمد الله انك بخير وصحة ونصر...
 أبلغ عن إساءة
14.  تعليق بواسطة : امازيغي حر - بتــاريخ : 10/6/2009 - 10:31 PM رد على تعليق امازيغي حر
عنوان التعليق: لن يهزم العرب اسرائيل اقسم بي اله امون
اولا الصراع في الشرق الاوسط هوصراع سياسي اي تحرير ارض اليهود وليس صراعا قوميا او دينيا ....ثانيا وجود اسرائيل لايشك فيها الاالجهال المصبون بي العمى الاديولو جي او الديني وما اكترهم في مدونات ايلاف رابعا لايمكن لي امة الجهلة تنبد العلم وترفض الدمقرطية وحقوق الانسان (اقصد امة "الاعرب اتباع محمد"ان الحق الذي ماتسميه انت والقومجين العرب واتباع الخرافات من اتباع محمد النصر على اسرائيل لان وجود هذا الدولة الوهمية فلسطين في ارض اليهود هو وجود امارات الاعرب واتمني ان يعود الاعرب الى الجزيراة العربية والخروج من ارض اليهود هو الحال وهو لي اخماد مدافع الطرفين وقتل اليهود
 أبلغ عن إساءة
15.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/6/2009 - 10:37 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على هرتلة أمازيغي عبد
وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما.. سلاما..
 أبلغ عن إساءة
16.  تعليق بواسطة : مازيغي حر - بتــاريخ : 10/6/2009 - 10:45 PM رد على تعليق مازيغي حر
عنوان التعليق: الى القومجي العروبي المريض بي القومية العربية ههه
سيدي الفاضل هل كل من يقول لالالالالالالالا عبد لاتنس انني امازيغي حر حر ولي الحق لي قول راي تم ان هذ ا مادونة وليست ساحة حرب اسمحك على نعتي بي عبد وبي الجاهل انا اقبل النقد وهذا رايك
 أبلغ عن إساءة
17.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/6/2009 - 10:58 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد آخر على تعقيب أمازيغي عبد
لقدرفعت تعليقي عليك ..لأنني كنت منفعلاً بسبب كلامك.. ورأيت ان أكتفي بالعبارة الأخيرة فيه . وهي احترم غيرك حتى يحترمك غيرك ..
 أبلغ عن إساءة
18.  تعليق بواسطة : محمد حمدان - بتــاريخ : 10/7/2009 - 12:55 PM رد على تعليق محمد حمدان
عنوان التعليق: الزعامه يجب ان تحرف لكي تناسب كلامك
الا ستاذ محمد شحاته لك السلام لاتظلم الزعامه وتقول 00وعبد الناصر مهما حصل كان زعيم مصري00الزعامه التي بنيت علي انقاض شعب التي رفعت علي جماجم البشر 000000لابد ان يعاد صياغه او بتحريف معناها اللغوي لكي تناسب 1ما تقول000لك السلام
 أبلغ عن إساءة
19.  تعليق بواسطة : : عبد الله النمر علي الحو - بتــاريخ : 10/10/2009 - 1:07 PM رد على تعليق : عبد الله النمر علي الحو
عنوان التعليق: ف
أستاذ محمد شحاته: أولا شكرا على توجيهك لأني فعلا أكتب لأول مره في مدونه وإن كان حفيدي عبدالعزيز قد صمم عى أن يعرف أكثر عن ناصر والسادات وأكتوبر فجلست جواره على الحاسب نقرأ والحق قد راعني ما تستخدمه من ألفاظ تنفر ولا تبشر وأنا أنصحك بالجديه في الكتابة وألا تـخرج عن خط مبادئك خدمة لجيلك وأجيال قادمه وهل ترضى لإبنك أو إبنتك أن تقرأ مثل هذي الألفاظ ولك في المدونات التي تحدثت عن أكتوبر أسوة جيده....... أما الأمر الثاني فهو قولك أنى أرفل في نعيم الإنفتاح وطبعا تتهكم وأنا أستحلفك بالله أن تدرك أنك تكتب لا تقاتل (كفانا وإياكم شره)هذه مدونات ابتدعها الغرب لتبادل وجهات النظر بين أطراف متباينه كى تتقارب ويزداد ثراؤهم الثقافي الذى هو ضروري للتقدم والتحضر ...وأدعو الله ألا ننزل نحن بها الى أسفل سافلين .....عموما شكرا على تشجيعي على الكتابة وإن كانت تأخذ مني وقتا لمرض ألم بأصابعي مؤخرا كفاكم الله شر أمراض الشيخوخه...تحياتي ودعائي بالتقدم.
 أبلغ عن إساءة
20.  تعليق بواسطة : عاشق محمد شحاته ...... - بتــاريخ : 10/13/2009 - 10:08 PM رد على تعليق عاشق محمد شحاته ......
عنوان التعليق: خالى العزيز
اخترت اعظم المناسبات ..ونظمت فيها اقوى الكلمات ...ونشرت فيها روح البطوله والانتصار ...ودعمتها بنماذج من الشجاعه والاقدام ... وزينتها بسر وعنوان النصر (الله اكبر الله اكبر )...لتبث فى روحنا (نحن الجيل الذى لم يشهد نيران اكتوبر ) روح القتال من جديد ..وتغمر بأسمى معانى التضحيه والشجاعه والاقدام ...فلك منى ومن جيلى تقدير واجلال على شجاعتك وثباتك وموقف الوطنى الذى تخلى عنه البعض فى زمننا ليتركونا تائهين بن ظلمات وضلالات وخرافات ومواثيق وعهود ووعود تنتظر الامد البعيد لتحقق ............تحياتى
 أبلغ عن إساءة
21.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/23/2009 - 4:36 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/ عبدالله النمر على الحو
هاهاهاها .. يا عم عبدالله التعليق ده انت كتبته قبل كده للأستاذ/ بدر الدين عيسى على موضوع معين عنده .. ونقلته بحذافيره وووضعته عندي رغم إن الموضوع بتاعي لا علاقة له بالتعليق بتاعك .. لكن مقبولة منك يا باشا...
 أبلغ عن إساءة
22.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/23/2009 - 4:42 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق الأستاذ/ محمد حمدان
هتلر وغاندي وجواهر لال نهرو وموسوليني ولينين وعبدالناصر وتيتو ونيلسون مانديلا والسادات وتشرشل وغيرهم يعرفهم العالم بأنهم زعماء ولا يقدح في ذلك الفروق الكبيرة والشاسعة بين بعضهم البعض .. فعبد الناصر كان زعيما بالفعل بصرف النظر عن آرائنا فيه .. خللي صدرك واسع ياباشا..
 أبلغ عن إساءة
23.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 10/23/2009 - 4:46 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: أهلاً يا دكتور
عارف أكتر واحد هاينبسط بكلامك ده مين يا دكتور؟ عمك محمد حمدان.. بس أوعى تغلط قدامه وتقول "عبدالناصر" .. لو قلتها هاتبقى ليلة ضلمة علينا يا حلو.. شكرا يا دكتور ..
 أبلغ عن إس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق