إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

هل اعترف أبناء "بلفور" بالذنب ؟! قرار باعتقال "ليفني"..

في شكوى عاجلة أعقبتها دعاوى أمام المحاكم البريطانية لتستصدر بموجبها قراراً قضائياً فورياً بالقبض واعتقال المجرمة (تسيبي ليفني) وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة  والتي رصدتها عيون شهود عيان تلقي خطاباً بإحدى قاعات المؤتمرات بلندن ..

تقدمت بتلك الدعاوى منظمة متعاطفة مع الحق الفلسطيني ومنددة بالمجزرة الإسرائيلية على غزة في عملية الرصاص المصبوب والتي بعد عشرة أيام ستحل ذكراها الأولى ..

و في تمام الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء صدرت من المحكمة البريطانية مذكرة اعتقال عاجلة بحق المجرمة "ليفني" تعممت على جميع دوائر الجهات الأمنية في بريطانية والتي انتهت "بعد البحث" إلى عدم العثور على "ليفني" بالأراضي البريطانية .. حيث رجحت مصادر أنها قد تم تهريبها من الأراضي البريطانية بجواز سفر مزور فور معرفة خبر القرار باعتقالها ..

وبحسب صحيفة العرب أون لاين الالكترونية فإن حكومة حماس الفلسطينية المقالة كانت وراء تحريك الشكاوى والدعاوى المطالبة بملاحقة واعتقال ومحاكمة "تسيبي ليفني" ضمن مجرمي الحرب الصهاينة .. حيث شكلت ما تسمى "اللجنة المركزية للتوثيق وملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين" والتي استعانت بمحامين بريطانيين ومنهم من أصل عربي لتحريك الدعوى الجنائية ضد ليفني أمام القضاء البريطاني..

وقد اعترفت إسرائيل بصدور مذكرة الاعتقال بحق وزيرة خارجيتها السابقة واعتبرت ذلك "فيما يشبه الأزمة" تجاوزاً من بريطانيا "لدورها" والغير مقبول من إسرائيل والتي طالبت الخارجية البريطانية بمعالجة هذه الأزمة.. فيما لا تملك الحكومة البريطانية مثل هذه الخاصية "خاصية التدخل والإلغاء" في مواجهة القضاء البريطاني..

وبذا تحرم التراب البريطاني أن تطأه أقدام ليفني حتى الموت أو اعتقالها..

والمدهش في هذا الخبر أن بريطانيا (وبريطانيا بالذات) كانت هي بمثابة (الراعي الرسمي) لغرس إسرائيل كشوكة في حلق الوطن العربي وذلك عن طريق وعد (آرثر بلفور) الصادر في 1917 والذي مضمونه

((في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني سنة 1917
                    عزيزي اللورد روتشيلد

يسرني جدا أن أبلغكم بالنيابة عن حكومة جلالته، التصريح التالي الذي ينطوي على العطف على أماني اليهود والصهيونية، وقد عرض على الوزارة وأقرته:
"إن حكومة صاحب الجلالة تنظر بعين العطف إلى تأسيس وطن قومي للشعب اليهودي في فلسطين، وستبذل غاية جهدها لتسهيل تحقيق هذه الغاية، على أن يفهم جليا أنه لن يؤتى بعمل من شأنه أن ينتقص من الحقوق المدنية والدينية التي تتمتع بها الطوائف غير اليهودية المقيمة الآن في فلسطين ولا الحقوق أو الوضع السياسي الذي يتمتع به اليهود في البلدان الأخرى".
وسأكون ممتنا إذا ما أحطتم الاتحاد الصهيونى علما بهذا التصريح.
                                                                       المخلص
                                                                                 آرثر بلفور
 وقد بذلت حكومة صاحبة الجلالة غاية جهدها حتى تحققت الغاية بخروج الشعب الفلسطيني وتهجيره من أرضه وتشتيته في بلاد الله .. وترك الحبل على الغارب للسعار الإسرائيلي الصهيوني ليقتل.. ويسجن ..ويعذب .. ويدمر .. ويشرد ..ويحرق .. وينفي.. ويسفك دماء العزل والأبرياء من الفلسطينيين ويستولي على أراضيهم ويهدم مقدساتهم وأخيراً يمطرهم بالقنابل الحارقة والنابالم واليورانيوم المنضب و كافة الأسلحة المحرمة دولياً مما آذى قلوباً.. وأهاج الشجن لدى" أبناء بلفور" لما صنعته أيديهم بالفلسطينيين حينما رأوا على الفضائيات والبث المباشر الأطفال الرضع .. والشيوخ الركع.. تنهدم عليهم الأبنية والمنازل وتتساقط عليهم شواظ النيران المحرمة تهتك وتسفك وتفتك بأجسادهم البريئة في وحشية لم يرى لها بنو الإنس مثيلاً من قبل..
هل هي لحظة من لحظات الندم البريطاني على ما اقترفته بريطانيا العظمى في حق الأبرياء منذ قرابة القرن ؟!..

أم هي فلتة ضمير من قاض شيبه هول مناظر الاعتداء البشع من عتاة الإجرام والخسة والنذالة والدونية اليهود الصهاينة الذين لا تطرب قلوبهم ولا تطيب مضاجعهم إلا على جماجم الأطفال وعظام الشيوخ والبطون المبقورة لنساء فلسطين ..

إجرام إسرائيل يمكن لنا نحن العرب أن نكشفه ونفضحه حين نناضل في سبيل ملاحقة هؤلاء المجرمين سفاحي البشرية وسافكي دماء فلسطين العربية ..

نلاحقهم في كل مكان .. نشعرهم – طالما أن الحرب ليست في طاقتنا الآن- أننا لن ندعهم يهنأون ودماء الأبرياء ملطخة بها أياديهم القذرة ..

عندها سيتجاوب معنا .. وسيتعاطف معنا.. وسيتضامن معنا أناس كثيرون من أصحاب الضمائر الحية.. والقلوب المتعاطفة..

وليبذلوا لنا المساعدة في سبيل القصاص من المجرمين الأنذال...

وحتى يعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ...

 طباعة الموضوع    حفــظ الموضوع    المفضلـة    أرسل المــوضوع    Face Book    أبلغ عن إساءة

1.  تعليق بواسطة : مصري مستاء من الأوضاع - بتــاريخ : 12/16/2009 - 1:40 AM رد على تعليق مصري مستاء من الأوضاع
عنوان التعليق: يارب
000000000000000000000! يا رب بجاه حبيبك ونبيك محمد آمين
 أبلغ عن إساءة
2.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/16/2009 - 11:08 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: ردا على تعليق /مصر مستاء
مرحباً يا سيدي.. اضطررنا لحذف عبارة لا أعتقد أنها تخدم الموضوع .. وإن كنت أتمنى أن تدلي بدلوك في موضوع المقال .. شكراً لك
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : مصري مستاء - بتــاريخ : 12/16/2009 - 8:57 PM رد على تعليق مصري مستاء
عنوان التعليق: تفو
تحذف تعليقا هو في النهاية رأيي الخاص، انا مصري مثلك، 000000000000عليك
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : مدون سعود عايد الرويلي - بتــاريخ : 12/16/2009 - 9:25 PM رد على تعليق سعود عايد الرويلي
عنوان التعليق: اخ محمد شحاته
الف شكر لتطرقك لهذا الموضوع . ولكن اعتقد ان هذا الامر القضائي مدبر من الصهاينه يقصدون من خلاله الغاء ذلك القانون البريطاني الذي يسمح بملاحقة مجرمي الحرب وهو ماقامت باتخاذ الاجراءات حيال الغائه وزارة الخارجيه البريطانيه وحكومة جلالة الملكه . كما فعلتها في عدة دول اوربيه اخرى . هل هذا مايحدث فعلا . ام انها عقدة المؤامره لدينا نحن العرب كما يقولون . مااراه والاحظه ان اسرائيل استنفرت كامل قواها للاستفاده من تلك المذكره وتجاوبت معها حكومة بريطانيا . اما العرب؟؟؟؟ شكرا
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/16/2009 - 9:42 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق /مصري مستاء
رأيك الخاص نحترمه ونحترمك قبله ولكن لا يجوز أن يكون رأيك هذا عبارة عن سب وشتيمة وإهانة مباشرة.. وإن أردت أن تستخدم هذا الأسلوب في السب والشتيمة المباشرة باعتبار أن ذلك هو رأيك الخاص فإن إدارة المدونات لا تجيز نشر التعليقات ذات الإساءة المباشرة والشتائم المهينة وتطالب بحذفها وإلا تحذف المدونة بأكملها .. لذا بادرنا بحذف الفقرة المسيئة في التعليق دون باقي التعليق.. أرجو أن تتفهم ذلك ولا تلجأ للإساءة حتى في رد فعلك وقد حذفناها هي الأخرى..
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/16/2009 - 9:46 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق الأخ/ سعود الرويلي
والله عندك حق أخ سعود .. تحياتنا لك أولاً.. ثانياً وجهة نظرك أعتقد أنها منطقية إلى حد بعيد .. فقد تكون الغاية من تحريك هذا الأمر بالاعنقال إلى إلغاء الملاحقة القضائية للصهاينة برمتها .. واسرائيل نشيطة جداً وسريعة الحركة ورد الفعل .. وأعتقد أنها ستنجح في إثناء وتركيع بريطانيا وتطويعها وفقا لهواها.. شكرا لك أخ سعود
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : مصري مستاء - بتــاريخ : 12/16/2009 - 9:51 PM رد على تعليق مصري مستاء
عنوان التعليق: خخخخ
روح تنظف عقلك أنت كمان، ده أنت منافق بشكل !
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/16/2009 - 9:59 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على خخخخخ
يا حبيبي لا أحتاج لنصيحتك الغالية.. فإنني أكتب مهاجماً من أريد ومنتقداً من أريد في مصر وفي غير مصر ويمكنك مراجعة مقالاتي السابقة عن جمهورية مصر العرفية.. وخطايا ثورة يوليو .. وليلة القبض على البرادعي ..وقل مصر للوارثين ولا تقل مصر للمصريين .. وأكتب باسمي الصريح وليس باسم مستعار مثلك وأقول ما لا تجرؤ أنت وغيرك على قوله و[اشد من شتيمتك المباشرة التي تثير من الضيق أشد مما تثير من التعليق.. هاجم كما تريد وانتقد كما تريد ولكن لا تشتم كما تريد.. أتمنى أن تكون قد تفهمت..
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : مصري مستاء - بتــاريخ : 12/16/2009 - 10:50 PM رد على تعليق مصري مستاء
عنوان التعليق: خخخخخخ
يا أبو نقد، مقالاتك تجسد وحدها آخر أغنيات شعبولا ! ولا تنسى أن ثمة شعبولا السياسة الذي أخذتك العزة بالإثم لأجله أما عن اسمي فأنا مصري مستااااااااااااااااااااء منك ومن أمثالك أرجو أن تكون فهمت يا أبو عقل واخذ الدنيا من ورا!!!
 أبلغ عن إساءة
10.  تعليق بواسطة : Ukraine, London - بتــاريخ : 1/24/2010 - 1:03 PM رد على تعليق Ukraine, London
عنوان التعليق: Ukraine, London
The Best quality! http://www.chop.edu/forum/user/profile/11608.page buy zoloft, http://www.chop.edu/forum/user/profile/11609.page buy codeine, http://www.chop.edu/forum/user/profile/11610.page order valium, http://www.chop.edu/forum/user/profile/11612.page order ambien, http://www.chop.edu/forum/user/profile/11611.page clonazepam no prescription
 أبلغ عن إساءة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق