إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

ليلة القبض على" البرادعي" !!

في إطار حملات الانضباط والضبط والربط والحرص التام والشامل على راحة وأمن الوطن والمواطن .. وأثناء تفقد قوة من رجال الأمن المخلصين الساهرين على حراسة أنفاس الشعب وأثناء عروج الشاويش (عبد المغني )"بالمصادفة القدرية" لقضاء حاجته تحت كوبري الخديوي عباس .. تلاحظ له أثناء قضاء حاجته جلوس أحد الأشخاص على كورنيش الكوبري حيث يتراءى ضوء "صلعته " في نور القمر وكان صامتاً مما استرعى انتباه الشاويش (عبد المغني) واستدعى الحاسة السادسة عنده كما استدعى بنطلونه رافعاً إياه على الفور ومتوجها للشخص الجالس بطريقة مريبة على الكورنيش !

(وطبعاً في عرف "الإمن "وكما يعلم السادة المواطنون الشرفاء أن أي شخص يقع ناظر أي من أفراد الإمن عليه تنطبق عليه كل أوصاف الريبة والشك فيه سواء كان جالساً أو واقفاً أو ماشياً أو مصلياً أو ميتاً داخل النعش بأمارة الأديب الراحل نجيب محفوظ أديب نوبل حيث تم تفتيش نعشه وتفتيش الجثة بأجهزة كشف المفرقعات )

لذلك توجه الشاويش عبد المغني إلى ذلك الجالس على الكورنيش وكان يرتدي معطفاً للتمويه بزعم أن الجو شتاء كما ويرتدي نظارة مستديرة وله شارب ويبدو عليه أنه شارب أو شارد ..

المهم هجم عليه الشاويش (عبدالمغني) .. وشل حركته تماماً وربما كسر له ضلعين في هذه الحركة لكن ذلك كله يهون في سبيل الوطن .. وحينئذ سأله الشاويش (عبداالمغني )عن سبب تواجده في هذا المكان وفي هذا الزمان وأثناء قضاء الشاويش (عبد المغني )حاجته تحت كوبري الخديوي عباس ؟!

فأخذ المشتبه به يهذي بكلمات غير مفهومة أثارت شكوك الشاويش (عبد المغني ).. حيث قال له أنا الدكتور (البرادعي )رئيس الهيئة الدولية للطاقة الذرية السابق وقد عدت إلى بلدي لأرشح نفسي رئيساً للجمهورية ولا أعتقد أن هناك مانعاً أن أجلس على الكورنيش ليلاً أو نهاراً طالماً لم أخالف القانون وأنا اخترت أن أجلس مع نفسي لأفكر في الحملة الانتخابية .. هنا ضرب الشاويش البطل (عبدالمغني )يده في بطن المشتبه به حتى كاد يخرج أمعاءه .. وسأله حملة إيه يا مذكور اللي إنت عايز تعملها ؟! هو فيه حد في البلد دي يقدر يعمل حملة غير باشوات الداخلية علشان يقفشوا أمثالك؟! فأجاب المشتبه به .. إنها حملة انتخابات الرئاسة! ..

فسأله الشاويش .. رئاسة إيه يا أفندي؟! فأجاب المذكور (رئاسة مصر) ؟!

وهنا تأكد الشاويش (عبد المغني) أن المشتبه به بدأ يهذي وأنه فاقد الوعي فقام بالإقتراب بحذر ليشم فم المذكور ربما يكون شارباً منقوع البراطيش المتعارف عليه علمياً بالسبرتو الأحمر أو أنه قد تعاطى حبوب هلوسة مخدرة متعارف عليها باسم برشام "الصراصير" ..

وقال له الشاويش (عبدالمغني) .. يانهارك اسود ومنيل .. رئاسة مين يا وله .. رئاسة مصر حتة واحدة؟!!..

وقام الشاويش (عبدالمغني) على الفور وبمهارة فائقة تدرب عليها جيداً بتجريد المذكور من جميع ملابسه لتفتيشه وقائياً فعثر في أحد جيوب المعطف على قطعة معدنية مستديرة وغريبة منقوش عليها برموز أجنبية فسأله عن ماهيتها فاعترف المذكور للشاويش (عبدالمغني) ودون ضغط أو إكراه أنها جائزة تسمى (نوبل) حصل عليها من جهة أجنبية ..

وهنا صرخ الشاويش الأمين المخلص (عبدالمغني).. وكمان جاسوس ؟!

واستغاث الشاويش (عبدالمغني) بباقي أفراد الدورية الذين وبمهارة فائقة تمكنوا من السيطرة على المشتبه فيه وأثناء التوجه به إلى سيارة الدورية ألقى المذكور ورقة كانت بيده في النيل بينما سقطت منه "قصاصة ورقية "التقطها بمهارة فائقة الشاويش (عبدالمغني )وفتحها فوجدها تحتوي على (شروط الترشيح لرئاسة الجمهورية ) ..

وبذلك أضيفت إليه تهمة أخرى إضافة إلى التهمة الأولى وتم اقتياده إلى ما وراء الشمس وجاري التعامل معه وصولاً إلى تطبيق القانون عليه وعلى أمثاله من المخربين وأعداء الوطن ..

هذا وقد تمت ترقية الشاويش البطل (عبدالمغني) بتعليق شريطة زيادة على ذراعه مع جائزة مالية قدرها عشرة جنيهات اشترى بها الشاويش (عبدالمغني)  (عيش حاف ) لأولاده السبعة وهو عائد من حفل تكريمه ..

انتهى البيان يا جدعان ...

بعد عشرة أيام بالتمام والكمال ..

تناقلت وكالات الأنباء وزفت الصحف نبأ الحكم على جاسوس ضبطه الشاويش اليقظ (عبدالمغني) وبحوزته قطعة معدنية مستديرة وغريبة منقوش عليها برموز أجنبية بفحصها ثبت أنها تحمل شفرة اسمها "نوبل"سلمتها له جهة أجنبية  حيث أحرزها في غير الحالات التي يبيحها القانون ..

وكذلك حيازته ورقة محظور تداولها تحوى شروط الترشيح لرئاسة الجمهورية ..

هذا وقد تبادلت القيادات الساهرة على أمن الوطن والمواطن التهاني والتبريكات بالقضاء على أحد أعداء الوطن ...

بينما عاد الشاويش (عبدالمغني) ليكمل قضاء حاجته تحت كوبري الخديوي عباس في رعاية الله وأمنه !!!!

 طباعة الموضوع    حفــظ الموضوع    المفضلـة    أرسل المــوضوع    Face Book    أبلغ عن إساءة

1.  تعليق بواسطة : مدون زين الدين الكعبي - بتــاريخ : 12/7/2009 - 7:22 PM رد على تعليق زين الدين الكعبي
عنوان التعليق: v
البرادعي يستاهل .. ياخذ قطعة معدنية من الولة نوفل ليه .... حلوة يا معلم
 أبلغ عن إساءة
2.  تعليق بواسطة : مدون السيد بدر الدين عيسى - بتــاريخ : 12/7/2009 - 9:41 PM رد على تعليق السيد بدر الدين عيسى
عنوان التعليق: مالم يذكره محمد شحاته
أستاذ محمد , تحياتى لك , اعلم ان المساحة التى حجزتها لدى السادة مدونات ايلاف لم تكفيك لنشر بعض تفاصيل التحقيق , ومنها ان البالطو الذى كان يرتديه البرادعى كان سويسرى الصنع مما يثبت بما لا يدع مجالا للشك بأنه تلقى معونات اجنبية , وايضا الملابس الداخلية كانت من البوليستر ( 65% ) مما يؤكد عليه التهمة , والورقة التى القيت فى النيل احضرها الغواصون المهرة , ليكتشفوا انها شهادة جنسية ( كومبيوتر ) تثبت ان امه نمساوية , اى انه ليس مصريا خالصا ( ذو ولاء مزدوج ). والأخيرة ان شنبر النظارة كان ايطالى , اى ان كل متعلقاته كانت اجنبية , وكان لحظة القبض عليه يهذى بكلمات عن تعديل الدستور والاشراف القضائى وما شابه , نصيحتى لك استاذ محمد بصفتك محام الا تترافع عنه فالقضية ثابتة الأركان وهيروح فى ستين داهية , وابقى خلى ( نوفل ) وجايزة نوفل تنفعه , ولا تنس : افلام عربى ......ام الأجنبى ,واكرر لك تحياتى
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : ابو كريم - بتــاريخ : 12/7/2009 - 10:17 PM رد على تعليق ابو كريم
عنوان التعليق: المرشح المطلوب
أنا رأيي حسن شحاتة يرشح نفسه للرئاسة يكون أفضل، لأنه يبدو أن هناك مؤامرة ضد الشعب المصري لتضييع حقوقه المصيرية، بين مبارك والبرادعي، حيث يريدون إلهاء الشعب عن قضيته الأساسية وهي خسارته أمام الجزائر في تصفيات كاس العالم. وأظن لو المعلم حسن شحاتة رشح نفسه إن (الاخوان المسلمين)هيكون موقفهم واضح المرة دي. لأنه لا صوت يعلو فوق الإصلاح.
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : ناجي الشرقاوي - بتــاريخ : 12/8/2009 - 10:22 PM رد على تعليق ناجي الشرقاوي
عنوان التعليق: غلطه عمره....
اكيد دي كانت غلطه عمر البرادعي ايه اللي خلاه يقف فوق الكوبري؟
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/9/2009 - 1:46 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق زين الكعبي ..
هذه صدى لموضوعك عن البرادعي .. شكراً يا معلم ..
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/9/2009 - 1:50 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق /المفتش سيد بدر الدين
والله ياباشمهندس كان المفروض انك اللي تكتب السيناريو بتاع الفيلم ده .. لأنك مسكت أشياء ولاحظت ملاحظات تفوت على أجدعها مفتش تحري .. تفوت على جوكاك نفسه.. تحياتنا أيها التحري الماهر..
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/9/2009 - 1:54 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على ترشيح أبوكريم
والله يابوكريم حسن شحاتة عصبي ودايماً ينغلب .. وشكله كده لو مسك الرياسة .. كل ما ينغلب في ماتش هايحبس الشعب .. وبما إننا مغلوبين مغلوبين يبقى الشعب هايروح ماتشات الرئيس حسن شحاتة والكلابشات في إيديه .. وهايرجع منها و معاه حاجة تانية غير الكلابشات .. انت عارفها طبعاً..
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : مدون سعود عايد الرويلي - بتــاريخ : 12/9/2009 - 1:57 PM رد على تعليق سعود عايد الرويلي
عنوان التعليق: شكرا اخ محمد
فعلا اخ محمد شحاته لقد قضى اناس جهله او لازالوا يحاولون القضاء على شخصيه تفتخر اى دوله بالعالم انه ينتمي اليها بل واعتقد انه سيفوز بنتائج الانتخابات لو رشح نفسه في تلك الدول وبفارق كبير ولكن للاسف نحن هكذا . وسنبقى . مادام امثال الشاويش هم من يحكمون الشارع ويتحكمون فيه . الف شكر لقولك الحق والحقيقه التي عجز عن النطق بها من كنا نعتبرهم خير من ينطق بها وتقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/9/2009 - 1:58 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / ناجي الشرقاوي
المشكلة مش في البرادعي .. المشكلة إن فيه ناس لازم تعدي على الكوبري مرتين كل يوم .. ربنا يسترها عليهم من الشاويش عبدالمغني...
 أبلغ عن إساءة
10.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/9/2009 - 2:05 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: إنه الشاويش عبد المغني ..
المصيبة يا سيد سعود أن الدكتور البرادي وكما تناوله الأخ زين الدين الكعبي رجل كان إلى إسبوع مضى يشار إليه بالبنان وكان ملئ السمع والبصر وكان رمزاً تفتخر وتتفاخر به مصر على العالمين إلى أن عاد إلى مصر وصرح بعزمه على الترشح للرئاسة .. هنا وهنا فقط صار البرادعي طريداً للعدالة ومجرم حرب وفاشل ومزدوج الجنسية وفاقد الأمانة والنزاهة وساذج سياسياً وغيره وغيره.. تقول إيه بقى في بلد الشاويش عبدالمغني ... تحياتنا لك سيد سعود ولا أراكم الله مثل الشاويش عبدالمغني ...
 أبلغ عن إساءة
11.  تعليق بواسطة : عصمت سليم (مدونة النيل) - بتــاريخ : 12/9/2009 - 2:41 PM رد على تعليق عصمت سليم (مدونة النيل)
عنوان التعليق: ضحك...كالبكا
كم ذا بمصر من مضحكات ولكن هو ضحك كالبكا....اخى محمد شحاتةالدكتور البرادعى حرك الماء الآسن .... ووضع مصر امام مخاض كبير..... والمستقبل مبشر تحياتى
 أبلغ عن إساءة
12.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/9/2009 - 4:36 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: فعلاً ضحك كالبكا..
نتمنى ذلك أستاذ عصمت.. نتمنى أن تكون انتخابات مستقلة يعبر فيها الشعب عن نفسه وعن حقه في اختيار من يحكمه ويعمل من أجل صالح البلد شكراً لك استاذ عصمت..
 أبلغ عن إساءة
13.  تعليق بواسطة : عبد الله العمري - بتــاريخ : 12/9/2009 - 5:04 PM رد على تعليق عبد الله العمري
عنوان التعليق: مقال ملعوب ومحبوك
لكن نرجو أن تذكر لنا في الحلقات القادمة ماذا جرى مع عمرو موسى وأحمد زويل وغيرهم حتى أمتنعوا عن التصريح ولم تسول لهم انفسهم بهذا الى حد الان اما اكثرهم تهورا محمد البرادعي فيبدو ان لقي نصيبه من الشاؤيش ولا تنسى باقي الشاويشات في الصحف المصرية التي كانت الى فترة قريبة تمجد البرادعي والان تنقلب عليه فمارأيك بهذا النفاق؟!
 أبلغ عن إساءة
14.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/9/2009 - 5:26 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: والله فكرة ..
بصراحة الفكرة جاءت لي بعدما قرأت أراء الصحف في برادعي الطاقة النووية ورأيها في برادعي الرئاسة المصرية فحبكت النكتة الساخرة معايا.. وأعتقد أن البرادعي يفرق عن زويل وعمرو موسى لأنه الوحيد الذي صرح جهرة بعزمه على الترشيح تحت شروط وضعها فناله ما ناله .. أما عمرو موسى فهو دبلوماسي درجة أولى يتحسس قبل الخطو موضعه وزويل ينظر من على البعد أما البرادعي فهو الوحيد الذي وقع في المصيدة .. أشكرك سيد عبدالله العمري وربما تكتمل المزحة المبكية بوقوف عمرو موسى وزويل في طريق الشاويش عبدالمغني وهو يقضي حاجته في أي مكان في مصر.. تحياتي لك..
 أبلغ عن إساءة
15.  تعليق بواسطة : فكهاني - بتــاريخ : 12/9/2009 - 5:37 PM رد على تعليق فكهاني
عنوان التعليق: الفراوله
استاذ محمد بو شحاته بعد قراءه المقال والتعليقات لا يسعني سوي الغناء - الفراوله بتاع الفراوله - يافراوله حا يفرولوكي وبالجتاره و حايغنوكي والحدق يفهم سلام
 أبلغ عن إساءة
16.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/10/2009 - 4:12 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق فكهاني ..
الرسالة وصلت .. يا عم يا جنايني.. إديني وردة..
 أبلغ عن إساءة
17.  تعليق بواسطة : صوت الصمت - بتــاريخ : 12/15/2009 - 8:12 PM رد على تعليق صوت الصمت
عنوان التعليق: حر
يابني اعلم ان الحرية في بلدك " هي ان تتنفس الهواء وتشرب الماء فقط " وخاف من الشويش عبدالغني واخوه عبدالظاهر
 أبلغ عن إساءة
18.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 12/15/2009 - 8:19 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق صوت الصمت
هذا ليس صوت (حر) بل هو صوت الصمت فعلاً.. نتمنى ان يكون صوتاً يُسمع .. لا صوتاً مكتوماً...
 أبلغ عن إساءة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق