إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

كوميديا العلمانية السوداء..

أجمل وأمتع شيء تنفرد به العلمانية هو تميزها بحالة من التدرج المنضبطة ..والمتصاعدة .. والشيقة التي يمر بها كل من يلامس ثوبها .. أو يخوض تجربة معها ويتعرض لأفكارها .. أو يتعثر في الطريق بأحد من رافعي لواءها ..أو يسوقه قدره أو تقوده قدماه فيخوض في مستنقعاتها..
فالمصادف لآرائهم والمتابع لمنطقهم وأفكارهم ونتاج عقولهم اللوذعية.. وأمخاخهم الألمعية.. تصيبه حالة كمثل من "لطشته" الإنفلوانزا التي تأخذ دورتها الكاملة مع المصاب بها ..
فأول شعور ينتاب المتعرض للفحة العلمانية هو (الضيق)..  ثم (التبرم) .. ثم ينتقل إلى مرحلة (الغضب)..  ثم ترتفع الحالة عنده إلى مرحلة (الحنق) .. ثم يبلغ الذروة حيث مرحلة(الغيظ ) الشديد..  ثم ينتهي النهاية الطبيعية حينما تنقشع مرحلة الهلاوس والضلالات والتهاويم .. فيستقر أخيراً في حالة من(الضحك) الهستيري حيث يبدأ في الاستمتاع بمرحلة الكوميديا العلمانية السوداء ..
وذلك بعد أن يكون قد تمتع بالحصانة والمناعة الكافية من الفيروس الذي يصيد سليمي النوايا والطيبين من الناس والمسلمين خاصة والعرب على وجه الخصوص..
وهكذا فالمصاب بفيروس الانفلوانزا تنتابه أعراض إرتفاع درجة الحرارة ..والرشح..  وهمدان الجسم .. وتكسير في العظام وربما الإسهال .. فإن المصاب بفيروس العلمانية يصاب أيضاً بالحنق أو الاحتقان.. ثم ارتفاع في ضغط الدم.. ثم السخونة والفوران.. ثم الضحك الشديد في النهاية ..
ومرجعية ذلك ربما لأن العلمانية الغربية ولعدم اهتمامها بالعالم العربي عامة والمسلمين منه خاصة فقد اختارت لها مندوبين ومراسلين ومتحدثين باسمها من الضحالة والضآلة للدرجة التي ما عادت أفعالهم ولا أقوالهم تثير لدى المتابع سوى الضحك الشديد من كوميدياهم السوداء ..
فهؤلاء المراسلون أو المندوبون ربما تم تزويدهم بمجموعة من ( الإفيهات) كمثل التي نراها في الأفلام والمسرحيات الكوميدية .. وكذلك بعض العبارات الثابتة التي لا تتغير وبعض المفاهيم العقيمة والموازين السقيمة التي لا تتبدل والتي حين يستعملونها في تأويل أو تفسير أو تناول ثمة حدث يخص العرب أو المسلمين من حيث العقيدة ..أو التاريخ ..أو الجغرافيا ..أو العادات ..أو التقاليد ..أو السلوك.. أو الأخلاق ..أو المبادئ..
فإنهم دوماً ما يخرجون علينا بموازينهم المختلة السقيمة وعقولهم الضحلة الضئيلة بنتائج وتحليلات وتفاسير تثير جميع مكامن الضحك لدى أشد الناس عبوساً وأشد الوجوه إكفراراً ..
وهم يحملون في جيوبهم أو في عقولهم القاموس لترجمة أي حدث ترجمة علمانية فورية .. فإذا جاء ذكر العرب أو المسلمين في أي موقف فتجد ألسنتهم تنطلق وبدون وعي بمترادفات (البداوة) و(الهمج) و(الأجلاف) و(المتخلفين) و(الإرهابيين) و( العدوانيين) و(السذج) وغيره من هذه الفصيلة ..
وإذا تداعت على سطح الأحداث واقعة يكون أحد أطرافها عربي أو مسلم والآخر أجنبي .. تجد "مناديب " العلمانية يصطفون بلا وعي إلى جوار الجانب الآخر ويظلون يلطمون الخدود ويشقون الجيوب على الطرف الأجنبي باعتباره صاحب حق ولا شك حتى ولو كان هو الظالم الجائر المفتري المجرم .. وأن العربي أو المسلم هو المجرم ولا ريب حتى ولو كان ظاهر البراءة طاهر الثوب و دون أن يعرفوا أصل الحكاية أو حقيقة الواقعة..
فإذا هب عربي أو مسلم للدفاع عن أرضه أو عرضه أو بلاده بيديه وأسنانه وبأغلى ما يملك ( روحه وجسده) فهناك تنبري ألسن مناديب العلمانية كالحراب أو كالحرباء تسب وتلعن وتسخر وتهاجم وتنعت ذلك العربي أو المسلم بالجهل وبالجنون والغباء والإجرام والإرهاب والعنف وغيره وغيره !!..
بينما إذا سحق الصهاينة المجرمون أجساد أطفال العرب ويطلقون على أجسام أطفال فلسطين  الغضة راجمات الحجارة تسحق عظامهم .. ويدوسون عليهم بالميركافا .. ويهدمون عليهم المنازل.. ويصبون عليهم رصاص الدم دم المحرم.. وقنابل اليورانيوم المنضبة والمشعة.. فهنا يقلب مناديب العلمانية قاموسهم على صفحة التباكي ودموع التماسيح والتماس الأعذار وإدعاء العبط والهبل بل ويؤيدون أفعال الصهاينة المجرمين باعتبارها دفاعاً عن النفس !!..
وإذا فعل الأمريكان الأفاعيل في الشعب العراقي من احتلال واغتصاب وقتل وتدمير وسرقة ونهب لآثاره وبتروله وتاريخه وكنوزه تجد ألسنة مناديب العلمانية برداً وسلاماً على الأمريكان.. يبررون لهم ويلتمسون لهم الأعذار ويعتبرون إحتلالهم أرض العرب كرماً !.. واغتصابهم بنات العرب شرفاً !..وسرقتهم أموال العرب نزاهة !..
بينما إذا نافح منتظر الزيدي عن شرف العروبة المنتهك وألقم وجه بوش العكر بالحذاء يلطم مناديب العلمانية الخدود ويشقون الجيوب..
يتهمون منتظر الزيدي بقلة الأدب وعدم احترام (الضيف) ها ها ها ها.. بوش بقى ضيف .. ياسلام سلم يا سلام هنا بقى أسمحوا لى ببعض الدقائق حتى أنتهي من وصلة الضحك حيث داهمتني أعراض الكوميديا السوداء .
وقس على هذا المنوال .. في كل مجال حتى الكورة .. إذا انهزمت مصر مثلاً في الكورة تلاقيهم زي الصواريخ يكتبوا عن الهزيمة باعتبار أن هذا هو حال العرب المتخلفين والمسلمين الإرهابيين .. وإذا فازت مصر يتجاهلون أي شيء وكل شيء يخص هذا الشأن..
وعن هزيمة 1967 يقيمون الدنيا ولا يقعدونها عن فضيحة مصر والعرب .. وعن انتصار 1973 تجدهم صماً بكماً عمياً لا يفقهون .. باختصار هم يبحثون عن أي مصيبة  ويلهثون خلف أي غلطة أو هنة أو خطأ فيكبرونه ويعظمونه وينفخون فيه ويهاجموننا به..  
 حفظناهم وحفظنا أساليبهم وعباراتهم الممجوجة ..
ولكن وبما أن الاعتراف سيد الأدلة .. فإننا نقر ونعترف بالجميل الذي أسداه إلينا مناديب العلمانية فرع الوطن العربي الكرام .. فتصرفاتهم ومنطقهم وعقولهم الألمعية تساهم أشد المساهمة في أن يرى العرب والمسلمون العلمانية على طبيعتها حينما يخلع مناديبها عنها ثيابها فتظهر معالمها القبيحة وتفاصيلها القميئة وحقدها الدفين وكراهيتها ومقتها لكل ما هو عربي ومسلم ورغبتها العارمة في محو العرب والمسلمين من على خارطة الدنيا وهو حلم أبعد من شواربها وشوارب مناديبها ..
ذلك بأنها لو أنفقت - أعني العلمانية ومناديبها ومراسلوها- ومثلهم معهم ما في الأرض جميعاً على أن يؤلبوا المسلمين على دينهم وعقيدتهم وقرآنهم ونبيهم أو العرب على أصلهم وتاريخهم وثوابتهم وهويتهم ما استطاعوا إلى ذلك سبيلاً ..
ذلك لأن قيم الشرف ..والبطولة ..والفداء ..والجهاد ..والتفاني.. والتضامن.. والتواد ..والتراحم.. والتواصل.. والحساب.. والبعث ..والنشور.. والجنة ..والنار .. وغيرها من مترادفات الإيمان.. وسمات العروبة الأصيلة التي تخلو منها قواميس العلمانية التي لا تعرف إلا الانتهازية الشريرة .. والنفعية القميئة ..والمادية القبيحة ..والدهرية الساذجة.. والعقلية النقيصة .. والميكافيللية الرخيصة ..
حسناً سيقولون لماذا هذا التجاوز وهذا الهجوم اللاذع ؟
سنقول : أمر الهجوم ليس قصراً عليهم ..
فهم يهاجمون العرب والمسلمين والإسلام وينسبون لنا ويتهموننا بكل نقيصة وبكل مثلبة وبجارح القول ..
فلماذا لا نرد عليهم بمثل طريقتهم؟ ..
ويا أيها العلمانيون ..
إن تسخروا من العرب والمسلمين فإنا نسخر منكم كما تسخرون ..
 طباعة الموضوع    حفــظ الموضوع    المفضلـة    أرسل المــوضوع    Face Book    أبلغ عن إساءة

1.  تعليق بواسطة : السيد بدر - بتــاريخ : 1/15/2010 - 10:28 PM رد على تعليق السيد بدر
عنوان التعليق: تسلم يا استاز
تسلم يا استاز شحاتة دي المقالات والا فلا كانك قلت ما يجول في خاطري
 أبلغ عن إساءة
2.  تعليق بواسطة : عوني عارف ظاهر - بتــاريخ : 1/16/2010 - 5:58 AM رد على تعليق عوني عارف ظاهر
عنوان التعليق: مين العقل يرده ويلاه ..
اتذكر اخي محمد الاغنية العراقية ..اللي مضيع ذهب بسوق الذهب يلقاه واللي مفارق محب بتمر سنة وينساه بس اللي مضيع وطن وين الوطن يلقاه!!؟ بهذه الكلمات الجميلة المعبرة للفنان العراقي سعدون جابر كانا وما زلنا نستمع ونردد معاه ..................................................وهؤلاء اخي محمد الي مريض باسنانه عند الطبيب يعالجه او يخلع ضرسه والوجع ما يعود يلقاه////وال المكتئب ...عند طبيب نفسي وجلسه وجلستين او غفوة واستراحة واشوية موسيقى وما يعود مكتئب ويلاه ///والي جوعان او عطشان اشوية اكل او شراب ما يعود الاكل على باله ينساه ///لكن اخ محمد الي مضيع عقل وبدعي انو عقله غير عن كل العقول او عقله بقدر ما فكر كل شي حتى ربه انساه طيب اخ محمد هذا مين الطبيب الي يقدر على شفاه ....خالص تحياتي موضوع رائع وفي الصميم
 أبلغ عن إساءة
3.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/16/2010 - 6:24 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق/السيد بدر
شكرا لك أستاذ / سيد وتقبل أطيب التحايا ..
 أبلغ عن إساءة
4.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/16/2010 - 6:27 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: ترجمة بليغة أخ عوني
أغنية سعدون جابر جميلة ومعبرة أخ عوني .. ((لكن اخ محمد الي مضيع عقل وبدعي انو عقله غير عن كل العقول او عقله بقدر ما فكر كل شي حتى ربه انساه طيب اخ محمد هذا مين الطبيب الي يقدر على شفاه )) هذه العبارة ترجمت المقال كله ترجمة وجيزة وبليغة وبالغة ..طاب عقلك وطابت سجيتك وطاب إيمانك وطاب اعتقادك أخ عوني وسلمت لنا ...
 أبلغ عن إساءة
5.  تعليق بواسطة : مدون سعود عايد الرويلي - بتــاريخ : 1/16/2010 - 7:10 AM رد على تعليق سعود عايد الرويلي
عنوان التعليق: شكرا اخ محمد
اخي محمد اشكر لك كفاحك الممتاز ودفاعك عن الحق الذي يكاد ان يختفي المدافعون عنه بحيث اصبح الباطل اساسا والحق استثناء . واصبح الباطلون كثر كزبد السيل . وقد ساعدهم على الانتشار ماتقوم به بعض الحكومات العربيه من اعمال يشمئز منها حتى المسلم نفسه مما زاد من ارتفاع اصواتهم . شكرا وتقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة
6.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/16/2010 - 11:48 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعلق ألأخ/ سعود الرويلي
لا أعتقد أن أحداً تعرض لظلم فادح كما تعرض له بنو العرب وعلى يد بني جلدتهم أو من ينتمون إسماً للعرب .. فهم يخلطون عمداً بين العرب عامة والذين منهم النب الأعظم وبين الذين قال الله فيهم أن الأعراب أشد كفراً ونفاقاً فاستدلوا بذلك واستعانوا بهذا الوصف على نعت جميع العرب بسافل الأوصاف ودنيء النعوت لدرجة لم يدعوا للعرب فضلاً أو منقبة أو خصلة حميدة أبداً فليس لديهم حديث عن العرب عامة والمسلمين خاصة سوى أنهم أهل البداوة الأجلاف الحفاة الرعاة الابتزازيون الذين يحيون على السلب والنهب .. المتخلفون وغير ذلك من الأوصاف التي تمتلئ بها مزبلة عقولهم العطنة .. لذا لم يعد بد ولا مفر سوى أن نبادل الهجوم بالهجوم وأن نكشف وقاحتهم وعطنهم وحقدهم وكراهيتهم القميئة ليرتدعوا أو لتكن حرب تطحين عظام بيننا وبينهم وأنفاسنا أطول من أعمارهم بإذن الله .. شكراً لك سيد سعود ودمت لنا وللعروبة وللإسلام وللحق وللإنصاف...
 أبلغ عن إساءة
7.  تعليق بواسطة : فوزى صالح - بتــاريخ : 1/16/2010 - 3:54 PM رد على تعليق فوزى صالح
عنوان التعليق: الانفلو علمانى
الفاضل محمد شحاتة،فعلا وقع هذا المقال منى موفع الماء من ذى الغلة الصادى،ويبدو أن فيروس الانفلوعلمانية قد أصابنى أو زكم أنفى قليلا كلما تصفحت تلك المدونات ،لكن فعلا سرعان مازال هذا الفيروس اللعين ،وقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين.شكرا جزيلا لكم
 أبلغ عن إساءة
8.  تعليق بواسطة : عبد العراقي - بتــاريخ : 1/16/2010 - 4:16 PM رد على تعليق عبد العراقي
عنوان التعليق: الاخ محمد شحاتة المحترم
شكرا اخ محمد على هذه الكلمات المعبرة عن مايجول في خاطر الكثير من العرب اللذين يسيئهم مثل هؤلاء المتمنطقين بالباطل واللذين للاسف احتلوا اكثر المنابر الاعلامية ... انا منذ اليوم اعتبرك رئيسا لكتيبة القوميين العرب في مجتمع ايلاف هذا فسر ونحن ورائك مدافعون عن قيمة وكرامة وعنفوان امة العرب .. تحياتي اخي
 أبلغ عن إساءة
9.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/16/2010 - 4:40 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق الأستاذ/ فوزي صالح
أهلاً أستاذنا الكبير .. نعلم أنك صنديد من صناديد التصدي لهجماتهم ضد قيمنا وعقيدتنا وعروبتنا ولغتنا وهويتنا .. شكراً أستاذنا الكبير.. وخالص تحياتي..
 أبلغ عن إساءة
10.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/16/2010 - 4:52 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق أخي / عبد العراقي
أهلاً ومرحباً أخي عبد... والله أسعدتني كلماتك الرقيقة .. كما يسعدني أن أبلغك أن الدفاع عن الهوية العربية إنما هو صلب من أصلاب العقيدة والإيمان .. فالنبي محمد صلى الله عليه وسلم عربي ومن أشراف العرب والله أنزل قرآنه عربيا .. وبلسان عربي مبين.. وللعرب مناقب وخصال وصفات لو جمعت أولئك المتفيهقون جميعاً ما وجدت في أحد منهم خصلة واحدة كخصلة قرى الضيف وإكرامه .. والحمية للعرض والوطن والكرامة والكرامة والاعتزاز والاعتداد بالنفس ومواساة المكلوم وإجارة المستجير والفصاحة والبلاغة والصبر على الشدائدوالمكاره .. وهذا ما سنعرض له قريباً لنجلو الغشاوة عن الأعين الرمداء .. أشكرك أخي عبد الشكر الجزيل ولك خالص تحياتي ..
 أبلغ عن إساءة
11.  تعليق بواسطة : سيد رستم منوف - بتــاريخ : 1/17/2010 - 4:13 PM رد على تعليق سيد رستم منوف
عنوان التعليق: حقيقة الوضع الراهن
قال رسول اللة صلى اللة علية وسلم تركت فيكم ما ان تمسكتم بة لن تضلوا بعدى ابدا كتاب اللة وسنتى صدق رسول اللة يااخى محمد شحاتة ان حكام المسلمين فى عهدنا هزا اخطر علينا من امريكا واسرائيل انظر الى صدام حسين لم يترك الحكم الا بعد ان دمر العراق واى حاكم عربى لن يترك الحكم الا عندما تسقط بلدة وتتدمر فان عقليتهم متخلفة ولا يعملون لمصالح بلادهم ويحسبون نفسهم سيخلدون فى الارض ووضعوا فى رؤوس شعوبهم نظرية المؤامرة من الخارج الا انهم المؤامرة الكبرى
 أبلغ عن إساءة
12.  تعليق بواسطة : أبو كريم - بتــاريخ : 1/19/2010 - 6:25 PM رد على تعليق أبو كريم
عنوان التعليق: لا تدينوا العلمانيين العرب
الأخ الفاضل/ محمد شحاتة، لستُ علمانياً، لكنني لا أدين العلمانية الغربية؛ ذلك أنها نتاج طبيعي لتطور الفكر الغربي وصراعه مع دين الكنيسة وسطوتها، وقد تغير الواقع العلماني الحديث تغيرا كبيرا حتى نُسيَت أسباب النشأة... ولهذا فأنا لا أدين العلمانيين الغربيين، وأتفهم دوافعهم جيدا... كذلك لا ينبغي أن ندين العلمانيين العرب، لأنهم لا شيء... فكيف ندين اللاشيء!! تحياتي وتقديري. ودمت متألقاً.
 أبلغ عن إساءة
13.  تعليق بواسطة : المصري - بتــاريخ : 1/19/2010 - 6:26 PM رد على تعليق المصري
عنوان التعليق: يا جامد يا راجون
كلما قرأت لك وانت تتحدث عن هؤلاء العلمانيين... أتذكر (ريد)... قاهر ........ هههههه... تحياتي لك سيد شحاتة
 أبلغ عن إساءة
14.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/19/2010 - 7:51 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق /سيد رستم منوف
أهلاً سيد / رستم.. نعم .. لو اتبع حكام العرب والمسلمين أوامر الله وانتهوا بنواهيه لانصلح حال هذه الأمة المبتلاة .. ندعو الله تعالى أن يكشف الغمة عن هذه الأمة وان يولي عليها من يصلح وألا يجعل مصيبتها في دينها.. شكراً لك سيدي ولك بالغ تحياتي
 أبلغ عن إساءة
15.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/19/2010 - 8:00 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / أبوكريم
ياسلام عليك يابوكريم وعلى تعليقاتك الموجزة المعبرة الغائرة في عمق الحقيقة والملغزة بخريطةالسهل الممتنع في توصيف العلمانية الغربية وذنبها العربية .. تعليقك موجز ولكنه مستفيض ومتدفق .. تحياتنا الشديدة يابوكريم
 أبلغ عن إساءة
16.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/19/2010 - 8:06 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / المصري
يوه يا عم المصري .. الدنيا تطورت وبقى فيه أقراص (إيزالوا) .. ده كمان بقى فيه برامج كمبيوتر بتعمل ذبذبات لها مفعول الأقراص ... يعني راجون راحت عليه من زمان .. شكرا لك ولك تحياتي
 أبلغ عن إساءة
17.  تعليق بواسطة : مدون محمد الشهابى - بتــاريخ : 1/19/2010 - 8:15 PM رد على تعليق محمد الشهابى
عنوان التعليق: أهنئك على مقالك الرائع
الأخ // محمد : اهنئك على هذا المقال الأكثر من رائع وتمنياتى لك بدوام التوفيق.
 أبلغ عن إساءة
18.  تعليق بواسطة : عبد الله العمري - بتــاريخ : 1/19/2010 - 8:45 PM رد على تعليق عبد الله العمري
عنوان التعليق: كفيت ووفيت
هؤلاء العلمانيون العرب صوتهم أكبر من حجمهم الحقيقي في الشارع ولولا أن الأنظمة العربية ودول الغرب تستعملهم ك..... لهافتسلمهم وسائل الاعلام الحكومية والممولة من الغرب لما كنت رأيتهم ولاسمعت بهم .تحياتي
 أبلغ عن إساءة
19.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/19/2010 - 8:47 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: شكرا أخ شهابي
الأخ شهابي .. أشكرك عميق الشكر ولك خالص التحية ..
 أبلغ عن إساءة
20.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/19/2010 - 8:53 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق السيد / عبدالله العمري
أهلاً بك سيد عبدالله العمري.. فعلا رؤيتك تطابق ذات رؤية أبوكريم .. أشكرك سيدي ولك خالص تحياتي وأرجو أن تغفر لي تدخلي بتخفيف حدة الوصف الذي جاء مدويا.. شكرا لك ولك خالص تحياتي..
 أبلغ عن إساءة
21.  تعليق بواسطة : عابر المدونات - بتــاريخ : 1/19/2010 - 9:04 PM رد على تعليق عابر المدونات
عنوان التعليق: ماركسيون انتهازيون يخدمون كل العصور
يجب ان نلاحظ هنا ان ادعياء العلمانية من العرب هم في الاساس مراكسة شيوعيين ولكن من النوعية الرديئة الانتهازية التي كانت تخدم فيما سبق النظم الشمولية وفي الزمن الامريكي بعد سقوط صنمهم استداروا نحو الدولار واليورو وتركوا الروبل وصار دعاة ديمقراطية وليبرالية وتفرغوا للاساءة الى العروبة والاسلام والى نهج المقاومة والممانعة وصارواخداما لدى المارينز والصهاينة
 أبلغ عن إساءة
22.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 1/19/2010 - 9:35 PM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق / عابر المدونات
ملاحظة نأخذها بعين الاعتبار .. ولقد نسجنا هذا المقال على نفس منوالهم في تعمد الإساءة إلى العرب والمسلمين بمناسبة وبدون مناسبة .. ولكي نذيقهم بعضاً مما يفعلون .. شكرا لك ولك تحياتي
 أبلغ عن إساءة
23.  تعليق بواسطة : مسلم - بتــاريخ : 1/26/2010 - 8:33 PM رد على تعليق مسلم
عنوان التعليق: انشاء الله
العلمانيه تعتبر الاسلام عدوها الاول والاخير وهى فى حاله حرب معه ومصيرها الهزيمه انشاء الله
 أبلغ عن إساءة
24.  تعليق بواسطة : مدون محمد شحاتة - بتــاريخ : 3/18/2010 - 8:47 AM رد على تعليق محمد شحاتة
عنوان التعليق: رد على تعليق /مسلم
نعم .. ثبت هذا باليقين وبأفعال وأقوال المنتمين والمروجين والكاشفين لوجه العلمانية البشع .. ربما ظلمها المنتمون إليها واساءوا إليها .. ولكن هذا هو ما عرفناه عنها وعنهم .. شكرا لك سيدي وتقبل تحياتي
 أبلغ عن إساءة

هناك تعليق واحد:

  1. مشآء الله لاقوة إلا بالله . موضوع رائع ولا أروع . جزاك الله خيرا أبدعت وأنصفت : ولك كل التقدير والإحترام فأنت فى مجال التدوين تلقب بالمعلم . وإذا تكلمت أنت سكت المتكلم . حياك الله وبياك . وجعل الجنة مثواك .

    ردحذف